جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية كندا حنا تتعرض للانتقاد بسبب جلسة تصوير جديدة وشكران مرتجى ترد (صور)

كندا حنا تتعرض للانتقاد بسبب جلسة تصوير جديدة وشكران مرتجى ترد (صور)

حجم الخط



خضعت الفنانة السورية "كندا حنا" لجلسة تصوير جديدة، شاركت صورها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلًا واسعًا من متابعيها الذين أثنوا على جمالها واللوك الجديد.




إحدى الصفحات الفنية التي تحظى بمتابعة واسعة انتقدت انشغال حنا بجلسات التصوير عن الأعمال الدرامية، فكتبت: "الممثلات مشغولين بتصوير أعمالهم لرمضان 2023، أما كندة حنا مشغولة بجلسات التصوير".




المتابعون انقسموا ما بين مؤيد ومعارض للانتقاد الذي تعرضت له حنا، فكتبت إحدى المتابعات: "كندا أفضل من وجوه كثيرة عم تاخد بطولات هالكم سنة"، وكتبت أخرى: "يمكن لأنه الأدوار اللي انعرضت عليها أدوار ثانوية وهي بدها بطولة!! اعتذرت عن دور بالزند لأنه ثانوي ومساحته صغيرة!!".




ودافعت الفنانة "شكران مرتجى" عن زميلتها الفنانة كندا حنا، فعلقت على منشور انتقادها: "مرحبا.. هاد ظلم لكندة، غير إنه الفوتوسيشن جزء من عمل الفنان وما حلو نحكي عن ممثلة هيك".




وأضافت: "وين المشكلة إذا تصورت ولابقلها، بدنا نكون شوي منصفين ومالنا قاسيين، ويمكن عم يجيها وتعتذر ويمكن مو حابة تشتغل، الاحتمالات كتيرة، تقبل مروري ومحبتي، بس حاج نجلد هالفنانين والفنانات بكل شغلة".


المورد