جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على حسام حبيب: فعلا علاقة سامة

شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على حسام حبيب: فعلا علاقة سامة

حجم الخط




رد شقيق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا طليقها الفنان حسام حبيب.


ونشر محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة المصرية، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، جمع فيه أجزاء من مداخلة "شيرين" مع الإعلامية لميس الحديدي، ومداخلة "حبيب" مع الإعلامي عمرو أديب.


واستهدف "محمد" من خلال الفيديو، الرد على ما أدلى به "حبيب"، مستعينا بتصريحات شقيقته نفسها، والتي تناقض ما قاله طليقها قبل أيام. ثم علق محمد قائلا: "فعلًا علاقة توكسيك".



مداخلة حسام حبيب

يُذكر أن الفنان المصري حسام حبيب، قد خرج عن صمته لأول مرة منذ الأزمة الأخيرة بينه وبين طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب.


وقال حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، إنه لم يحصل على جنيه واحد منذ ارتباطه بشيرين سواء على مستوى الصداقة أو الزواج، مؤكداً أن حجم ثروته عند الزواج كان أكبر من ثروة شيرين.


وأضاف "حبيب" أن السبب الأكبر في الأزمة التي تعيشها شيرين هم الأشخاص المقربون منها.


وعن سبب قرار "شيرين" حلق شعرها وطلبها الطلاق، قال حبيب إن شيرين اتخذت هذا القرار لإجبار نفسها على عدم العودة إليه مرة أخرى وهي شخص حساس جدًا وتتأثر بالكلام.


في المقابل، قالت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي في يوليو/ تموز الماضي أنها أدلت بـ "تصريحات كاذبة لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما".


وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "كنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريباً ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".


وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)".





العين