جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية كندة حنا بجلسة تصوير جديدة متألقة بالأبيض والجمهور يتفاعل (صور)

كندة حنا بجلسة تصوير جديدة متألقة بالأبيض والجمهور يتفاعل (صور)

حجم الخط



شاركت الفنانة السورية "كندة حنا" متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تعاونت فيها مع خبيرة التجميل ردينة ثابت ومصفف الشعر جبران خباز.




ارتدت حنا خلال الجلسة قميصًا باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود، إلا أن التركيز كان على إظهار اللوك المختلف للشعر والمكياج المميز.


وحظيت جلسة التصوير إعجاب عدد كبير من المتابعين ومن بين تعليقاتهم: "بحبك والله بحبك"، "الفن مدموج بالجمال"، "دخيل جمالك".




وتعرضت الفنانة السورية مؤخرًا لانتقاداتٍ من قبل إحدى الصفحات الفنية لأنها تهتم بجلسات التصوير على حساب مشاركتها في الأعمال الدرامية.


وجاء في انتقاد كندة حنا: "الممثلات مشغولين بتصوير أعمالهم لرمضان 2023، أما كندة حنا مشغولة بجلسات التصوير"، ما دفع الفنانة شكران مرتجى للدفاع عن زميلتها.




وكتبت مرتجى تعليقًا يقول: "مرحبا.. هاد ظلم لكندة. غير إنه الفوتوسيشن جزء من عمل الفنان وما حلو نحكي عن ممثلة هيك، وين المشكلة إذا تصورت ولابقلها".


يذكر أن الفنانة كندة حنا كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، فقد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، معالجة: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري.





المورد