جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية اللاعب المغربي أشرف حكيمي: والدتي هي مصدر إلهامي ومصدر فخر كبير لي

اللاعب المغربي أشرف حكيمي: والدتي هي مصدر إلهامي ومصدر فخر كبير لي

حجم الخط

 


تحدث أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلاده أمام منتخب بلجيكا، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.


وأكد حكيمي، خلال تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر، أن المنتخب المغربي جاء إلى قطر من أجل التتويج ببطولة كأس العالم، مُشيرًا إلى أنها ستكون مهمة صعبة لكنهم سيبذلون ما في وسعهم من أجل تحقيق حلم المغاربة وحلم العرب أيضًا.


وتابع: “ جئنا المغرب من أجل التتويج باللقب، وأتوقع أن يكون النهائي بين المغرب وفرنسا”.


وعن مساندة المصريين لـ المغرب في كأس العالم، قال حكيمي: “ وجب علينا تشجيع الإخوة المصريين على دعمهم المستمر لنا في المونديال، فنحن رأينا حب كبير من جانبهم على مواقع التواصل الاجتماعي".


وفي حديثه عن والدته، قال نجم أسود الأطلس: “ أمي هي مصدر إلهامي، وهي أيضًا مصدر فخر كبير لي، وأشعر بالتفاؤل عند تواجدها في المدرجات لمساندتي”.


وتابع ولكن في حوار سابق له: " لا يوجد ما يخجلني في الحديث عن ماضي أسرتي، والدي كان بائعاً متجولاً، والدتي كانت خادمة بيوت، لقد تعذبا من أجلي و كانا يضحيان كي أتدرب وألعب كرة القدم، اليوم هما مصدر طاقة وحماس بالنسبة لي".




المصدر:  تحيا مصر