جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية "يسعيان لسجن شقيقها".. الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تثير الجدل بشأن تنفيذ شيرين عبدالوهاب لمخططات طليقها حسام حبيب

"يسعيان لسجن شقيقها".. الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تثير الجدل بشأن تنفيذ شيرين عبدالوهاب لمخططات طليقها حسام حبيب

حجم الخط



عاودت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التأكيد على ما صرحت به سلفًا، بشأن تنفيذ شيرين عبدالوهاب لمخططات طليقها حسام حبيب.


وفي أعقاب البيان الصادر عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، طرحت الإعلامية اللبنانية سؤالًا مثيرًا للجدل عبر "تويتر"، فاعتبرت أن المطربة المصرية وطليقها الفنان حسام حبيب يسعيان سويًا إلى سجن شقيقها "محمد".



وسألت "نضال" متابعيها: "هل توافقون على ما فعلة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بطلبهما سجن شقيقها محمد؟".


بهذا الشكل، تتابع الإعلامية اللبنانية الدفاع عما كشفته سلفًا، حيث سبق وأن كتبت تغريدة قبل خروج "شيرين" من المستشفى، تضمنت ما يلي: "شيرين للأسف عادت إلى حسام وتنفذ مخططاته دون وعي".


بيان جديد


كانت "شيرين" أصدرت بيانًا ظهر الثلاثاء، زعمت خلاله أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها: " قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص".


أضافة المطربة المصرية، بحسب البيان الذي نشره محاميها ياسر قنطوش عبر "فيسبوك": "الاعتداء ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت له (شقيقها) اتهامًا صريحًا بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".


وأكد البيان أن "شيرين" لن تتوانى لحظة عن "مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها".



العين