جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية خلفاً لأمبر هيرد ..جوني ديب يتسبب في أزمة للمغنية ريهانا

خلفاً لأمبر هيرد ..جوني ديب يتسبب في أزمة للمغنية ريهانا

حجم الخط



أثار ظهور الممثل الأمريكي جوني خلال عرض الأزياء الخاص بالعلامة التجارية "Savage X Fenty"، غضبًا كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ودشن رواد السوشيال ميديا دعوات لمقاطعة هذه العلامة التجارية التي تمتلكها المغنية ريهانا، بعد ظهور نجم هوليوود كضيف شرف على مدرج العرض، المقرر عرضه الأسبوع المقبل عبر منصة "أمازون برايم فيديو".
وتم تأكيد ظهوره من قبل شبكة "سي إن إن"، بالرغم من عدم ذكر المقطع الدعائي وكافة الوسائط الصحفية لاسمه، ورفض المغنية ريهانا و"أمازون" التعليق على مشاركته.


ووصفت "أمازون" هذا العرض بأنه يشبه حلم الموضة غير المألوفة والمثيرة في نفس الوقت.


ويشارك في تقديم النسخة الرابعة من العلامة التجارية "Savage X Fenty"، عدد كبير من النجوم منهم المغني بورنا بوي، والفنانة أنيتا، والممثل سيمو ليو، وعارضة الأزياء كارا ديليفين.



وبمجرد ظهور جوني ديب في الإعلان، تعرضت المغنية ريهانا للهجوم، وطالبها عدد كبير بإزالة مشاهده من العرض، وعبر عدد كبير عن رفضهم لمشاركته في الإعلان.


وتصدر هاشتاج DitchDepp، واحذفوا ديب، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وهدد بعضهم بمقاطعة العلامة التجارية، ما وضع ريهانا في ورطة.



من جانبه، وكشف الفنان أولي ألكسندر أنه لن يرتدي هذه العلامة التجارية بعد الآن، بعد مشاركة جوني ديب في هذا الإعلان، فيما علق أيضاً المنتج الموسيقي درو ديكسون وقال إن اختياره مخيب للآمال.



يذكر أن جوني ديب كان قد فاز بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد، كما قضت المحكمة بـ15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد هيرد.


وكان جوني ديب رفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر/ كانون الأول 2018 في صحيفة "واشنطن بوست"، ووصفت نفسها خلاله بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي". وزعم محامو ديب أن المقال عرضه للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقًا في المقال.


وتحولت المحاكمة المتلفزة التي استمرت 6 أسابيع إلى مبارزة بين النجمين وركزت الكثير من الشهادات على مزاعم هيرد بأنها تعرضت للاعتداء الجسدي والجنسي من قبل ديب ووصفت هيرد أكثر من 12 اعتداءً مزعومًا، بما في ذلك شجار حدث في أستراليا إضافة إلى مزاعم بالتعرض إلى اعتداء جنسي بزجاجة كحول، وهو ما نفاه ديب جملة وتفصيلا.



المصدر : العين