جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية فرح الفاسي تُتوج بجائزة أحسن ممثلة (صورة)

فرح الفاسي تُتوج بجائزة أحسن ممثلة (صورة)

حجم الخط



نالت الفنانة فرح الفاسي، جائزة أحسن ممثلة، بالمهرجان السينمائي الدولي بغرناطة “premios lorca”، عن دورها في فيلم “لامورا”.


وشاركت الفاسي متابعيها، عبر خاصية الستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، لحظة تتويجها بجائزة أحسن ممثلة بالمقابل، بالمهرجان السينمائي الدولي بغرناطة.


وعبرت الفاسي عن سعادتها بهذه الجائزة معلقة، “ديتا ديتا والله إما خليتها.. الحمد لله”، مضيفة، “شكرا حبيبو محمد إسماعيل الله يرحمك{.


ويتطرق فيلم “لامورا” للحرب الأهلية بإسبانيا سنة 1936، و نشوب صراعات داخلية، الأمر الذي سيستدعي إلى الاستعانة بشباب مغاربة، لتتوالى بعدها العديد من الأحداث.


ونافست بطلة فيلم “لامور” للمخرج الراحل محمد إسماعيل، كل من إيتانا سانشيز خيخون وآليخاندرا أونييبا، وبيلين رويدا وسارا سالامو.


يذكر أن الفنانة المغربية حصلت مؤخرا على بطاقة “الإقامة الذهبية” بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تأشيرة إقامة طويلة الأمد تمنح لحاملها حق الإقامة في هذه الدولة لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات، حسب الفئة، وتُجدد تلقائيا في حالة توفر الشروط.





ونشرت  الفنانة فرح الفاسي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة توثق الحدث الهام بحياتها، قائلة: تشرفت بالحصول على الإقامة الذهبية عن فئة “ممثلة و مبدعة”
.

وتابعت الممثلة المغربية،”شكراً لدولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي هذا التكريم الذي أعتز به و شكرا لهئية الهوية و الجنسية بإمارة أبوظبي ، أتمنى أن أكون دائما عند حسن الظن”.


وأضافت: “أهدي هذا التشريف لبلدي المغرب”.


ولم تكن الممثلة فرح الفاسي المغربية الوحيدة التي حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل سبقها مجموعة من الفنانين في مجال الغناء، ومن بينهم عمر بلمير، وحاتم عمور، ونعمان بلعياشي، وشذى حسون، ورجاء بلمير، وشروق الشلواطي، وأخرهم زينة الداودية.



خميسية