جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية محمد خير الجراح ' ابو بدر ' يعلن عن ألبومه الغنائي الأول بالرقص والاستعراض في دبي (فيديو)

محمد خير الجراح ' ابو بدر ' يعلن عن ألبومه الغنائي الأول بالرقص والاستعراض في دبي (فيديو)

حجم الخط



أطل الفنان السوري "محمد خير الجراح" في لقاءٍ قصير مع منصة "ET بالعربي"؛ للحديث عن ألبومه الغنائي الأول الذي طرحه بطريقة استعراضية في حفل جمع مشاهير الفن والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في دبي.


وأكد الجراح أن الاستعراضات أخذت وقتًا طويلًا، خاصةً في الأسبوع ما قبل طرح الألبوم، حتى أنه استمر في التعديل للساعات الأخيرة ما قبل الخروج للجمهور.


وتضمن الألبوم الغنائي الأول للفنان محمد خير الجراح مجموعة مختلفة من الأغاني، منها: المونولوج، الأغنية الراقصة، الأغنية الكوميدية، كان لكل أغنية الاستعراض الخاص بها وأزيائها الخاصة.


وأوضح الجراح أنه يعني فن المونولوج منذ زمن، فخطر له تجديد الشكل التقليدي للأغنية المتمثل بالغناء بصحبة فرقة موسيقية، فقرر أن يصحب الأغنية باستعراض راقص، كما يفعل كبار المغنيين العالميين.


أغاني الجراح ستطرح على موقع يوتيوب، ستذاع بعضها في الإذاعات وستتاح على تطبيق أنغامي. أبرز هذه الأغاني: الأكلات الحلبية، إماراتي، محسوبك أصله حلبي.


وحرص الفنان محمد خير الجراح أن يُوجه دعوات مبتكرة للمدعوين على حفل إطلاق ألبومه الغنائي الأول، فقام بتسجيل مقطع فيديو يدعو فيه كل ضيف باسمه وصفته وأرسله له.


وسئل الفنان محمد خير الجراح إن كان سيتواجد في الجزء السادس من مسلسل صبايا، فأجاب بأن الشركة المنتجة لم تتواصل معه حتى الآن، مؤكدًا أنه لن يمانع الانضمام للعمل، خاصةً وأنه من نجوم السلسلة.


يذكر أن الفنانة ديمة بياعة أعلنت عن إنتاج جزء جديد لمسلسل صبايا بعد انقطاع 10 سنوات وسيتم عرضه في رمضان 2023.



المورد