جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بالفيديو.. إليسا ترفض مبادرة نانسي عجرم للتصالح مع زياد برجي: "تخطينا قصة الصلح"

بالفيديو.. إليسا ترفض مبادرة نانسي عجرم للتصالح مع زياد برجي: "تخطينا قصة الصلح"

حجم الخط



بعد النجاح الذي حققته إليسا مؤخراً في حفلها الذي أقامته في بونتا كانا بأميركا الجنوبية يوم الأحد الماضي، علقت النجمة اللبنانية على مدى إمكانية مصالحتها مع زميلها الفنان زياد برجي بعد دخولهما في خلاف بسبب أغنية "أنا وبس/وبطير"، قبل أشهر قليلة.
 
 
ورفضت إليسا مصالحة برجي في حديث للـMTV ، قائلة إن تطورات الخلاف بينهما تجاوزت مرحلة الصلح، كما أن القضية أصبحت محسومة عند القضاء اللبناني، وأضافت: "ولو أخذ القانون والقضاء وقت طويل سوف استمر للآخر".

 

وتابعت: "تخطينا قصة الصلح.. بسبب القدح والذم الذي حصل وهناك الكثير من القصص المؤذية التي حدثت.. لذلك سوف أدع القضاء يأخذ مجراه".

 
 
 
وكانت الفنانة نانسي عجرم قد علقت قبل أيام قليلة على القضية، متمنية أن يحل الثنائي الخلاف بينهما، دون وجود محاكم أو دعاوى.


وعن الخلاف الحاصل بين زياد وإليسا، وإذا كانت تستطيع أن تساهم في الصلح بينهم، قالت نانسي: "ياريت ما صار الخلاف وبتمنى انو يتصالحوا فوراً"، وأكدت أنها تستطيع أن تدخل في عملية الصلح بينهم، وإذا حالفها الحظ بفرصة جيدة لن تتردد بالمساهمة في عملية المصالحة.
 

وتابعت: "إليسا وزياد لديهم إحساس عالي ومحزن أن يكون هناك خلاف بينهم، وأنا بقول أنو المرأة تتراضى عطول ويجب على زياد مصالحتها، إليسا امرأة قوية ولكن إحساسها عالي".


وأبدت نانسي إعجابها بأغنية "أنا وبس أو وبطير" بصوت الثنائي، حيث طرحت بصوت إليسا أولا ثم طرحها برجي بصوته، قائلة: "كل منهما يتمتع بإحساس عال ومختلف.. برجي هو ملحن الأغنية، وإليسا تمتلك إحساسًا وتؤدي الأغاني بطريقتها الخاصة". (et بالعربي)