جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة تجمع ألوان الربيع

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة تجمع ألوان الربيع

حجم الخط



نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور من أحدث ظهور لها. 


ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي إطلالة ناعمة خطفت الأنظار، فارتدت بلوزه من اللون البرتقالي والأزرق ونسقت معه بنطلون من اللون البرتقالي واعتمدت ان يكون شعرها الجزء الأمامي ملموم بطريقة الضفيرة وباقي الشعر منسدلا ووضعت مكياج ناعم من الالوان النود. 


تفاعل الجمهور مع هذه  الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادوا من خلالها بجمال الألوان المبهجة التي ظهرت بها. 


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت مؤخرا في احدي اللقاءات أن آخر أعمالها هو فيلم أبو نسب، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وفي ذات الوقت يحمل رسالة اجتماعية هامة. 


أكدت ياسمين صبري أنها ستشارك فى فيلم أكشن جديد سيتم عرضه خلال موسم الصيف السينمائي، ويعتبر هذا العمل تجربة جديدة في مشوارها الفني.


يذكر ان الفنانة ياسمين صبري غابت هذا العام أيضا عن المشاركة موسم رمضان ٢٠٢٣،  فكان آخر ظهور للفنانة ياسمين صبري في رمضان 2020 في مسلسل فرصة تانية 

شاركها في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد مجدى، آيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي