جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية اكتشاف نادر.. رجل يخبئ 230 سيارة كلاسيكية لم يدر بها جيرانه حتى “صور”

اكتشاف نادر.. رجل يخبئ 230 سيارة كلاسيكية لم يدر بها جيرانه حتى “صور”

حجم الخط


بات التغيير والتحديث هواية لدى الكثير من الأشخاص مالكي السيارات المولعين بمواكبة التطويرات في عالم السيارات الحديثة.

وفي المقابل، يحتل جامعو المركبات القديمة مكانة كبيرة في المجتمع، حيث غالباً ما يقومون بإعادة ترميم هذه السيارات لاسيما إذا كانت تتمتع بقيمة استثنائية.


كما تعتبر السيارات التي نجدها في حظائر والتي تكون مهجورة لفترة طويلة محبوبة من قبلهم.


وسنتناول في مقالنا اليوم ظاهرة عجيبة لأحد عشاق وجامعي السيارات القديمة، تابعوا معنا:


230 سيارة منسية



هذا وتم اكتشاف ما مجموعه 230 مركبة في ثلاث حظائر تتضمن سيارات مميزة جداً مثل سيارات فيراري نادرة وألبين ومرسيدس وبي أم دبليو، وفورد وتاترا ولانسيا ولينكولن، وشيفروليه، واستون مارتن وغيرها والتي جمعها على مدار 40 عامًا شخص هولندي واحد، كما أن هذه المجموعة الواسعة من السيارات الكلاسيكية معروضة اليوم للبيع.


إذ كشفت Gallery Aaldering المتخصصة ببيع السيارات الكلاسيكية مؤخرا عن مجموعة من السيارات القديمة في هولندا تعود للسيد بالمين، والتي تشمل سيارة لانسيا B20 صفراء وغيرها من السيارات القديمة.


كان بالمين شديد السرية لدرجة أن جيرانه لم يعرفوا ما كان يخزنه في مستودعاته، ونتيجة لذلك، لم يعرف سوى القليل عن وجود هذه المجموعة الرائعة.


على مر السنين، نمت مجموعته لدرجة أنها أصبحت محفوظة في ثلاثة مبان.


أما اليوم وبعد أن تم شراء المجموعة بالكامل من قبل Gallery Aaldering، تم نقل السيارات كلها إلى مستودع واحد فقط بالقرب من روتردام وذلك بهدف بيعها.


المجموعة تضم سيارات مميزة جداً


كما يظهر في الصور، فإن المجموعة غنية بالسيارات للغاية لذلك نُظمت قائمة تضم كل السيارات المتواجدة في هذه المجموعة والتي تعتبر كنز لعشاق المركبات الكلاسيكية في العالم اجمع.


على الرغم من أن المركبات متسخة بشكل لا يمكن إنكاره بسبب تركها لفترة طويلة ومن دون الاهتمام بها من الخارج، إلا أن Gallery Aaldering المتخصصة ببيع السيارات الكلاسيكية تدعي أنها في حالة جيدة، مشيرة إلى أن السيد بالمين حافظ على المجموعة بمفرده ولم يساعده أي شخص، كما وثابر على تشغيل المحركات بانتظام للتأكد من أنها لم تتعكل.


موعد المزاد


يمكن للمهتمين بأي من المركبات الموجودة في هذه المجموعة المزايدة عليها في مزاد Palmen Barnfind القادم، والذي سيبدأ عبر الإنترنت في 19 مايو.


هذا وستقام أيام العرض في 27 و 28 و 29 من شهر مايو.


وتجدر الإشارة إلى وجود الكثير من الأشخاص راغبي السيارات السابقة، والذين يفضلون شراء إحداها إذا تسنت لهم الفرصة، على الحصول على سيارة جديدة من الوكيل.



المصدر: StriveMENA