جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية الفنانة دانا جبر تطل على الجمهور لأول مرة بعد تسريب فيديوهاتها المخلة... ما ظهرت تفعله صدم الجميع وجعلهم يشتمونها! (صور)

الفنانة دانا جبر تطل على الجمهور لأول مرة بعد تسريب فيديوهاتها المخلة... ما ظهرت تفعله صدم الجميع وجعلهم يشتمونها! (صور)

حجم الخط


أعادت الفنانة السورية دانا جبر استعادة حيويتها وتجديد نشاطها بعد غياب طويل نتيجة لأزمة تسريب فيديوهات فاضحة لها. نشرت دانا جبر صورًا جديدة لها على حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث كانت تجلس في سيارتها وترتدي توبًا أسود مكشوف الصدر، وقد غطت صدرها بشعرها.


وعملت دانا جبر على تغطية صدرها العاري بشكل جيد باستخدام خصلات من شعرها المنسدل، وفضلت إيقاف خاصية التعليقات حفاظًا على نفسها من أي تعليقات سلبية. علقت دانا على الصور بعبارة "قُبلة الشمس". وكانت قد قررت تجنب نشر صورها منذ وقوع أزمة الفيديوهات المسربة، حيث اكتفت بنشر بوسترات أعمالها الفنية فقط.


وكانت دانا جبر قد أثيرت حولها الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تسريب فيديوهات وصور خاصة لها من قبل شخص مجهول قالت إنه سرق هاتفها. أكدت دانا أنها لن تتسامح مع هذا الانتهاك وستتخذ الإجراءات القانونية ضد المسؤول عن تسريب صورها، مشيرة إلى أن الكثير من تلك الصور قد تم تلاعبها وتعديلها بواسطة برامج الفوتوشوب.



تجدر الإشارة إلى أن دانا جبر، التي تنتمي إلى عائلة فنية، هي ابنة شقيقة الفنانين مرح وليلى جبر، وحفيدة الفنان محمود. قد تزوجت في سن الثامنة عشرة، ورغم ذلك لم يستمر زواجها طويلاً وانتهى بالطلاق.