جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ماذا سيحدث؟!.. التوقع المرعب الذي كانت ليلى عبد اللطيف تبكي وتخشى وقوعه بدأ بالتحقق والجمهور مصدوم!

ماذا سيحدث؟!.. التوقع المرعب الذي كانت ليلى عبد اللطيف تبكي وتخشى وقوعه بدأ بالتحقق والجمهور مصدوم!

حجم الخط


توقعات ليلى عبد اللطيف

كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها المثيرة للجدل، حيث تنبأت بحدوث أحداث قد تؤثر على العالم. وتحث عبد اللطيف الجميع على أخذ الحيطة والحذر من الأحداث القادمة.


انقطاع شبكة الإنترنت

من بين توقعات ليلى عبد اللطيف، توقعها بانقطاع شبكة الإنترنت. وقد تحقق هذا التوقع في فلسطين حيث توقفت الخدمة في الفترة الأخيرة. وتحذر عبد اللطيف الجميع من أن يكون هذا الانقطاع مؤشرًا على ما قد يحدث في المستقبل.



تحذير من الأحداث القادمة

عبد اللطيف عبرت عن حزنها من الأحداث المتوقعة خلال الأشهر القادمة من العام الحالي. وتحث الجميع على أخذ الاحتياطات اللازمة وتخزين الغذاء والدواء. وتحذر من وباء محتمل قد يؤدي إلى أزمة في إمدادات اللحوم ويؤثر على المواشي والدواجن.


كوارث في أوروبا

تتوقع ليلى عبد اللطيف حدوث كوارث في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا قد تتسبب في سقوط آلاف الضحايا. وتحث الجميع على أخذ الاحتياطات اللازمة واتخاذ التدابير الوقائية.


قطع شبكات الإنترنت وأحداث غامضة

تنبأت عبد اللطيف بقطع شبكات الإنترنت في العديد من دول العالم لفترة محدودة بسبب حدث غير معروف. كما تتوقع تعرض رؤساء العالم لكمائن مسلحة أو انقلاب عسكري ومصيرهم سيكون غامضًا.


اغتيال شخصية قيادية بارزة

تتنبأ ليلى عبد اللطيف بأنه سيتم اغتيال شخصية قيادية بارزة في نهاية عام 2023. وتحث الجميع على أخذ الحيطة والحذر والتأكد من الأمان في الأحداث القادمة.