جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية شاهد.. أفجر وأوقح شابة على سطح الكوكب تفاجئ جميع الحضور بموقف “مثير ومخزي” في برنامج أحمر بالخط العريض.. والمذيع ينصدم ويخجل ويتمنى لو تنشق الأرض وتبتلعه وينسحب في منتصف الحلقة.!

شاهد.. أفجر وأوقح شابة على سطح الكوكب تفاجئ جميع الحضور بموقف “مثير ومخزي” في برنامج أحمر بالخط العريض.. والمذيع ينصدم ويخجل ويتمنى لو تنشق الأرض وتبتلعه وينسحب في منتصف الحلقة.!

حجم الخط


الإعلامي اللبناني مالك مكتبي قام بتنظيم مناظرة جمالية نسائية في برنامجه "أحمر بالخط العريض"، استضاف خلالها مجموعة من السيدات لمناقشة عمليات التجميل ومفهوم الجمال.


وقد أثارت إحدى الفتيات جدلاً كبيراً عندما قررت خلع ملابسها والظهور بالبكيني أمام الكاميرات، مما جعل النقاش يتجه نحو موضوعية تلك الخطوة الجريئة. تباينت آراء السيدات المشاركات، فمنهن من أعرب عن دعمها للفتاة واحترامها لقرارها، بينما اعتبرت أخريات هذا السلوك غير مناسب للتلفزيون وينبغي أن يتم التركيز على النقاش والحوار بشكل أكثر احتراماً واحترافية.


يعكس هذا الحدث الجدلي مدى تأثير البرامج التلفزيونية في إثارة الحوار العام حول قضايا مهمة مثل التجميل والجمال، ويعكس أيضاً حدود الجرأة في الإعلام وما يمكن تقبله من الجمهور العربي.