جاري تحميل ... جريدة ديرعمار D N P

إعلان الرئيسية

وفيات




صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:


"بتاريخ 26-3-2022، ادعى وكيل أحد الفنادق في محلة الروشة لدى فصيلة الروشة في وحدة شرطة بيروت، عن إقدام مجهولين على الدخول الى الباحة الخلفية للفندق وسرقة اسلاك كهربائية.


 
على الفور، انتقلت دورية من الفصيلة إلى المكان، حيث تبين لها أن الفاعلين استغلوا توقف الفندق عن استقبال الزبائن، وأقدموا على سرقة الأسلاك الكهربائية الصغيرة الحجم، فيما لم يتمكنوا من قطع وسرقة الكابلات الكبيرة. كذلك، تم العثور على الأدوات التي استخدمت في العملية مخبأة في مسرح الجريمة.

 
نتيجة المتابعة والمراقبة الدقيقة، وبعد التنسيق بين الفصيلة المذكورة وشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي ومفرزة استقصاء بيروت، تم توقيف أحد المشتبه فيهم بالجرم المشهود اثناء معاودته محاولة سرقة الاسلاك الكهربائية الكبيرة من داخل الفندق، ويدعى: ح. ق. (مواليد العام 1986، لبناني)، وفر شريكه الى جهة مجهولة.


باستماعه، اعترف بقيامه بعملية السرقة بالإشتراك مع: (و. ح.، مواليد العام 1983، لبناني)، الذي ألقت القبض عليه إحدى دوريات مفرزة استقصاء بيروت.

 
بالتحقيق معه لدى فصيلة الروشة ومواجهته بالأدلة، اعترف أيضا بالسرقة، وقد تبين أنهما من أصحاب السوابق بجرائم سرقة ومخدرات، وأودعا مع المضبوطات القضاء المختص بناء على إشارته".