جاري تحميل ... جريدة ديرعمار D N P

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية وتيـــ.ــرة السرقـــ.ــات ترتفع في طرابلس… مصدر أمني يؤكد توقيفات يومية لمتـــ.ــهمين بأعمال سرقـــ.ــة

وتيـــ.ــرة السرقـــ.ــات ترتفع في طرابلس… مصدر أمني يؤكد توقيفات يومية لمتـــ.ــهمين بأعمال سرقـــ.ــة

حجم الخط




ارتفعت في الفترة الاخيرة عمـــ.ــليات النـــ.ــشل وسرقـــ.ــة السيارات في طرابلس وذلك بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعـــ.ــبة بالاضافة الى تراجع التواجد الأمني في المدينة خلال ساعات المساء.


ويشهد وسط المدينة، بالاضافة الى شوارع "التل" و"عزمي" و"الضم والفرز" عمليات سلـــ.ــب لمواطنين مشاة، بالاضافة الى سرقـــ.ــة محتويات السيارات ومستلزماتها اثناء ركنها في الاماكن العامة.


واكد العديد من المواطنين الذين تعرضوا لهذه العملـــ.ــيات أن "معظم الذين ينفذون اعمال السرقـــ.ــة يتنقلون على دراجات نارية مع العلم ان السرقـــ.ــة تتم بشكل جماعي اي ان السارقـــ.ــين يأتون كمجموعات وليس بصورة فردية".


وفي الاطار، أكد مرجع امني لـ"لبنان 24″ انه "من الصعب حالياً توجيه العناصر في اي من الافرع الامنـــ.ــية او الوحدات ليسيروا دوريات ليلية كما كانت الامور سابقاً وذلك بسبب الاوضاع الاقتصادية السيئـــ.ــة وانخفاض قيمة راتب العناصر الذي امسى لا يتعدى الـ80 دولار بأفضل الحالات".


اضاف المصدر"ان القوى الامنية تقوم بمتابعة كل الشكاوي التي ترد من المواطنين الذين تعرضوا للسلـــ.ــب والسرقـــ.ــة وتقوم بتوقيف عدد من المتهـــ.ــمين في هذه السرقات بشكل شبه يومي".



l