جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية مسلسل ستيلتو يتخطى شارع شيكاغو بمراحل متقدمة (صور)

مسلسل ستيلتو يتخطى شارع شيكاغو بمراحل متقدمة (صور)

حجم الخط



تبدأ قصة المسلسل في ستينيات القرن الماضي ولدينا مراد عكاش مهيار خضور صحفي قوي ومتمكن يعجب ميرامار (عفاف) سلاف فواخرجي فتاة كفيفة وتحب الغناء لكن أخوها وأبوها لا يريدانها تغني لان الغناء بنظرهما حـ.رام وعـ.يب , أخو ميرامار (عفاف) برهان جوان الخضر الذي يشغل مدير المكتب التنفيذي بدمشق أيام الوحدة العربية التي كانت بين سوريا ومصر أنذاك.




تنتقل الأحداث فجأة إلى سنة 2009 التي تكون فيها ميرامار (عفاف) سلاف فواخرجي قد قــ.تلـــ.ت ولانعرف من هو الفاعل والصفحي مراد عكاش عباس النوري يبحث عنها وعن مكان قبرهـ.ـا بعد خسمون سنة مضت.




الى وقت كتابة هذه المقالة مازال يعرض المسلسل ولا نستطيع الحكم على الحبكة الدرامية والقصة إلى أن تنتهي لكن هناك أشادة بمهارات التصوير المتقنة بحرفية عالية و المكياج مناسب لجميع الأدوار والأزياء أيضا متقنة بشكل جيد وممتاز والديكوارت كانت مناسبة وأداء الممثلين رائع وأكثر لكل ممثل كان له دور في هذا المسلسل أتقنه إلى أبعد الحدود.




قصة مسلسل ستيلتو.


تدور قصة المسلسل عن حفل ضخم يقام في أحد المنازل بمجمع سكني راقٍ، وتقع خلاله جـ.ريـ.مة قـ.تـ.ل، حيث تم القاء جـ.ثة من أعلي طابق البيت وكان يحضر الحفل العديد من الشخصيات الكبيرة لتبدأ رحلة حلّ لغز هذه الجـ.ريـ.مة ومعرفة صاحب الجـ.ـ.ثة المجهولة، والبحث عن القـ.اتـ.ل.




وكما كانت توجد مجموعة من العلاقات المتنوعة بين الكـ.راهـ.ية والخـ.يـ.انة والحب وتناقش قصة المسلسل أحد مشـ.كـ.لات الحياة المهمة وهي الملل والروتين الذي يمر به الأفراد وكيف يتحول هذا الملل إلي مشاكل كبيرة بعد حفلة ضخمة وتتحول حياة كل منهم الى بركـ.ان من الجـ.رائـ.م وهذا أدي الى تدخل الشرطة.








المورد