جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ريان جيلر يزعم أنه تعرض للتحرش من قبل حسام حبيب ويهدده بتسجيلات تدينه.. ما الحقيقة؟

ريان جيلر يزعم أنه تعرض للتحرش من قبل حسام حبيب ويهدده بتسجيلات تدينه.. ما الحقيقة؟

حجم الخط



أقحم المؤثر السعودي ريان جيلر نفسه، في الأزمة الدائرة بين المطربين المصريين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.


وزعم ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي بـ"سناب شات"، أن حسام حبيب تحرش به خلال مجموعة رسائل بعثها له عبر تطبيق "ماسنجر"، فيما هدده في وقت لاحق بنشر "تسجيلات تدينه في أزمته مع طليقته شيرين عبدالوهاب".


ونشر "جيلر" صورة من محادثة عبر "ماسنجر"، ادعى أنها جمعته بـ"حبيب"، زعم خلالها أن الأخير ألمح له بـ"أمور صادمة" حال توجهه إلى مصر، حتى اتهم المطرب بالتحرش به.


وحتى اللحظة لم تثبت صحة مزاعم المؤثر السعودي، الذي بدوره واجه ردود فعل شككت فيما نشره خلال التعليقات.



وفي وقت لاحق، نشر "جيلر" عبر "سناب شات" رسالة شديدة اللهجة إلى "حبيب"، هدده خلالها بنشر تسجيل صوتي يثبت صحة تسريب تداولته وسائل إعلامية خلال الأيام الماضية.


وقال المؤثر السعودي في رسالته، إنه سينشر تسجيلًا صوتيًا قريبًا، أرسله لإعلامية لبنانية معروفة من شأنها أن تنشره، مؤضحًا أن صدره ضاق من التزامه الهدوء، مقررًا "تصدر الترند" بحسب زعمه من خلال ما يدوّنه من منشورات.


وأضاف "جيلر" مخاطبًا "حبيب": "حينما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك مثل شيرين، من العيب أن تكون خائنًا للعهد والأمانة".


ادعى المؤثر السعودي أنه كان سيصبح "الضحية التالية" لـ"حبيب": "أنت تتقرب من طفل مثل ابنك. بالتأكيد كان من خطته أن أكون ضحية أخرى.. حظ أوفر لك وأعانك الله أنت وأمثالك على أنفسهم".


عن ريان جيلر


يُذكر أن ريان جيلر هو مؤثر سعودي مثير للجدل، دائمًا ما يواجه انتقادات لاذعة من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصةً وأنه يحرص على الظهور بأقراط ذهبية في أذنيه، واستخدام "فلاتر" خلال مقاطع فيديو يبدو فيها كأنه يضع مساحيق تجميل.


وبدأت شهرة "جيلر" عقب نشره مقطع فيديو وهو يبكي، مطالبًا من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته، شاكيًا من سوء معاملة والده.





المصدر : العين