جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية نظلي الرواس: لا مانع لدي مع المشاهد الجريئة طالما هند المشاهد تخدم الدراما (فيديو)

نظلي الرواس: لا مانع لدي مع المشاهد الجريئة طالما هند المشاهد تخدم الدراما (فيديو)

حجم الخط

أطلت الفنانة السورية "نظلي الرواس" في لقاءٍ قصير مع مجلة "فوشيا"، أجري على هامش حضورها للعشاء الخيري لجمعية قرى الأطفال SOS وهي منظمة دولية غير سياسية تهتم برعاية وتربية وتنشئة الأطفال فاقدي العائل (اليتامى).


وعبرت الرواس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الخيري للسنة الثانية على التوالي، وتمنت أن تحظى قرى الـSOS بدعم أكبر عدد من الناس؛ لتغطية حاجات أكبر عدد من الأطفال.


وأشارت الرواس أنها غير معتادة على حضور احتفالات ومناسبات ضخمة، لكنها لم تفكر كثيرًا عندما دُعيت لهذا العشاء الخيري واستشعرت أهمية تواجدها.


وانشغلت الفنانة السورية العام الماضي بدراسة ابنتها الكبرى، كونها في الصف التاسع وهي مرحلة هامة في مسيرة أي طالب في سوريا.


وأضافت نظلي الرواس أن هذا العام تحاول أن تشحن طاقتها؛ لأن العام القادم ستكون ابنتها الثانية في الصف التاسع، ثم تبدأ الكبرى استعداداتها لشهادة البكالوريا.


وعبرت الرواس عن سعادتها البالغة بنجاح ابنتها في الصف التاسع، متمنية لها المزيد من النجاحات.


سئلت الفنانة نظلي الرواس عن تحضيراتها لموسم دراما رمضان 2023، فأجابت بأنها في مرحلة قراءة النصوص للمفاضلة بينها، مشيرةً لاقترابها من توقيع عقد أحد هذه النصوص.


كما سئلت عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل "ستيلتو" بسبب مشاهده الجريئة، فأوضحت أنها ضد وصف مشاهد معينة بالجريئة، مبينة أن الأمر مرهون بخدمة الدراما.


وأضافت الرواس أن البعض يقبل هذه المشاهد والبعض الآخر لا يقبلها، ويظل الأمر خيار شخصي، أما هي فمع الجرأة طالما تخدم الدراما.