جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية نادين نجيم تعلن خطوبتها بعد انتشار فيديو لها وهي تحضن شخص (صورة)

نادين نجيم تعلن خطوبتها بعد انتشار فيديو لها وهي تحضن شخص (صورة)

حجم الخط



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة اللبنانية "نادين نجيم" إلى جانب شاب غير معروف في إحدى الحفلات.


وأثار الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع تساؤلات كثيرة واستنتاجات من قبل بعض الصفحات الأمر الذي دفع نادين للرد على التعليقات برسالة لكل من يهدف لتشـ.ـويه صورتها وتصدر الترند باستغـ.ـلال اسمها.


وأعادت نادين نجيم نشر الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلنةً خطوبتها من الرجل الذي ظهرت إلى جانبه، كما وجهت رسالة لاذعة لكل من يحاول تشـ.ـ.ـويه صورتها أمام أطفالها.


وكتبت الفنانة اللبنانية في رسالتها: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".


وقالت نادين عن عدم احترام خصوصيتها بتوبيخ الشخص الذي صوّر الفيديو وكل من ساهم بنشره، بالقول: "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة".


وأشارت إلى أن شهرتها لا تبرر تداول حياتها الخاصة على الملأ: "حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هالشي ما بيعني انكم تستـ.ـغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بـ هالطريقة بخـ.ـسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن".


وأكدت نادين أنه لا يمكن لأحد أن يفرقها عن طفليها "هافيين وجيوفاني"، قائلةً: "تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وحقلي عيش وحبّ واتزوج. خلصنا بقى منكم! عيب عليكم".


كما شاركت نادين عبر خاصية الستوري لقطة من الفيديو رفقة تعليق كتبت فيه:  "طالما عم تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة، رح طعميه الضرب وانشرها عندي، مخطوبة ومغرومة وافتخر، والله يحمينا ويحمي ولادي ومـ.ـوتوا قهر".

نادين نجيم تعلن خطوبتها بعد انتشار فيديو لها وهي تحضن شخص (صورة)