جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية سلاف فواخرجي ترد على انتقاد البعض رؤيتها للأنبياء في المنام: “لستم أوصياء على أحلامي” (فيديو)

سلاف فواخرجي ترد على انتقاد البعض رؤيتها للأنبياء في المنام: “لستم أوصياء على أحلامي” (فيديو)

حجم الخط



أطلت الفنانة السورية "سلاف فواخرجي" في لقاءٍ قصير مع مجلة "فوشيا" أجري على هامش حضورها إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.


وسئلت فواخرجي عن رأيها في الهجوم الذي تعرضت له بعد أن صرحت برؤيتها غالبية الأنبياء في المنام، فأجابت: "ما في أسهل من الهجوم، السوشيال ميديا أصبحت وسيلة هجوم لكل من ليس له عمل، ما بعرف.. على أرض الواقع الصورة بتختلف".


وأوضحت فواخرجي أن الواقع لا يشبه السوشيال ميديا، والرأي العام الحقيقي لا يشبه الرأي العام المختلق على السوشيال ميديا، مبينةً أنها صرحت بهذا التصريح قبل عدة سنوات في لقاءٍ لها مع الإعلامي الراحل سعود الدوسري ولم يحدث أي جدل.


وترى الفنانة السورية أن رؤية الأنبياء في المنام أمر يحدث مع الكثير من الأشخاص، سواء لتمتعهم بروحانية عالية أو لكونها مجرد أحلام عادية.


واستنكرت سلاف فواخرجي مسألة الوصاية على الأحلام، فقالت: "بحلمك من حقك تشوفي اللي بدك ياه.. هنن أوصياء على حياتنا.. كمان أوصياء على أحلامنا!!".


وأضافت فواخرجي أن تصريحها برؤيتها الأنبياء في أحلامها في برنامج "نقطة تحول" الذي عرض على شاشة MBC قبل عدة سنوات، لم يتسبب في أي جدل؛ لأن السوشيال ميديا لم تكن موجودة.


كما ترى فواخرجي أن السوشيال ميديا جعلت الفنانين مستباحين وأصبح التعامل معهم غير إنساني، وأكدت: "ولا حدا من حقه يكون وصي على الآخر.. لا بالحقيقة ولا بالحلم".


وختمت الفنانة سلاف فواخرجي حديثها بالإشارة لنصيحة أصدقائها لها بألا تكون عفوية، مبينةً أن الجمهور يريد منها أن تكون تمثال لا يتكلم، فلا تعبر عن شخصيتها ولا تطرح آرائها.