جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية أصالة تستعرض موهبتها في العزف على الطبلة في أحدث ظهور لها (فيديو)

أصالة تستعرض موهبتها في العزف على الطبلة في أحدث ظهور لها (فيديو)

حجم الخط



كشفت الفنانة السورية "أصالة نصري" عن موهبتها في العزف على الطبلة وذلك في مقطع فيديو نشره "سعيد الأرتيست" كبير عازفي الإيقاع عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".


وكشف الفيديو عن موهبة أصالة في الإيقاع على الطبلة، وعلق عليه "سعيد الأرتيست" بوصف أصالة بـ "أستاذة في الإيقاع والنغم".


وظهرت أصالة وهي تستعرض موهبتها في الإيقاع على الطبلة، من كواليس البروفات الخاصة بحفلها المنتظر، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان "ليلة أصالة".


و أعادت الفنانة السورية نشر الفيديو عن حسابها في "تويتر" مؤكدةً أنها ستستخدم الطبلة في إحدى حفلاتها المقبلة، حيث كتبت: "كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها، رح أبهرك، تلميذة المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا".


ومؤخراً ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى جانب أصالة خلال تحضيرها لحفلها وبدا عليهما الانسجام الكامل من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما.


ولاقى ظهور النجمتين الصديقتين تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور حيث عبر الكثيرون عن أمنيتهم بظهور أحلام كمفاجأة في حفل أصالة المقبل المقرر إقامته يوم الجمعة، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


يذكر أن الفنانة أصالة نصري احتفلت بنفاذ تذاكر حفلها المرتقب ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، خلال ساعتين من فتح باب الحجز عبر تدوينة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".