جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جريـــ.ــمة تهزّ تونس… ذبـــ.ــح والدته بسكيـــ.ــن من الوريد إلى الوريد

جريـــ.ــمة تهزّ تونس… ذبـــ.ــح والدته بسكيـــ.ــن من الوريد إلى الوريد

حجم الخط



في جريمـــ.ــة هزت المجتمع التونسي، أقدم شاب، مساء أمس الاثنين، على ذبـــ.ــح والدته بسكـــ.ــين في منطقة العوينة ضواحي العاصمة تونس، في واقعة تلقي الضوء على ارتفاع العـــ.ــنف الأسري في البلاد.


وأفادت الأبحاث الأولية أن المشتبه به يعانـــ.ــي منذ فترة من بعض الاضطـــ.ــرابات النفسية، ما أدى إلى توتـــ.ــر علاقته ودخوله في خلافات مع بعض أفراد عائلته،


ومن بينهم والدته، عمد على إثرها إلى ذبحـــ.ــها من الوريد إلى الوريد بواسطة سكـــ.ــين لأسباب لا تزال غير معروفة، ما أدى إلى وفاتـــ.ــها في عين المكان.


وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم بعد ساعات من فـــ.ــراره، كما أذنت النيابة العامة بالاحتفاظ به على ذمّة التحـــ.ــقيق لمواصلة الأبحاث.


وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أداة الجـــ.ــريمة التي استخدمها الجـــ.ــاني، وهي عبارة عن سكـــ.ــيّن من الحجم الكبير، إضافة إلى بقايا دمـــ.ــاء سالت من الضحـــ.ــيّة.


وشكلّت الجريمـــ.ــة صدمـــ.ــة كبيرة لدى الرأي العام بسبب بشاعتها، وفتحت نقاشا بشأن ظاهرة ارتفاع منسوب الجـــ.ــريمة في تونس في الفترة الأخيرة، وبشكل خاص جرائـــ.ــم العنـــ.ــف الأسري.