جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية إيفانا نول تستعرض مفاتنها بثوب فاضح يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر (صور – فيديو)

إيفانا نول تستعرض مفاتنها بثوب فاضح يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر (صور – فيديو)

حجم الخط


نشرت إيفانا نول صورا لجلسة تصوير عبر حسابها على إنستغرام وهي تستعرض مفاتنها بثوب سباحة فاضح "بكيني" يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر، على الرغم من القوانين الصارمة في البلاد التي تمنع ذلك.


بينما نشر حساب على موقع "تيليغرام" صورا، لعارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، لدى حضورها مونديال "روسيا 2018″، في المدرجات، وفي الساحة الحمراء وسط العاصمة موسكو، ومحيط الكرملين، وهي تلبس أزياء مختلفة وبكل أريحية.


ونشرت إيفانا نول صورة ومقطع فيديو جديد وهي تستعرض أمام عدسة كاميرا المصور مفاتنها بثوب سباحة فاضح "بكيني" يحمل ألوان علم بلادها في مدرجات أحد ملاعب قطر.


وكانت المشجعة الكرواتية قد تحدث خلال إقامتها في قطر، عن التجربة التي مرت بها هي وأصدقاؤها ابتداء من منعهم من الظهور بملابس تكشف ما فوق الركبة والكتف، مرورا بتذاكر المونديال التي حصلت عليها بصعوبة، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" التي وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 798 ألف مشترك.


من هي ايفانا نول السيرة الذاتية


ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول انستقرام بحيث يمكن الاطلاع على كافة الصور والمشاركات التي تقوم النجمة الكرواتية بمشاركتها عبر صفحتها مع عامة المستخدمين من منصة انستـقرام، فقد أبهرت ملـكة الجمـال الـكرواتية ايفـانا نـول العديد من الجماهير في مدرجات قطر بجمالها، ويهتم موقع المرجع بالحديث عن من هي إيفانا نول ويكيبيديا ملكة جمال كرواتيا، وإدراج حسابها الرسمي على الانسـتقرام.


إيفانا نول هي عارضة أزياء من كرواتيا، ولدت في 16 من شهر سبتمبر لعام 1992، ومن الجدير بالذكر أنها ولدت في ألمانيا، لتنتقل بعدها إلى كرواتيا إلى زغرب في السابعة من عمرها، تعود أصولها من أب كرواتي وأم كرواتية، عملت في مجال الموضة وعرض الأزياء لتحصل في عام 2018 على لقب ملكة جمال كرواتيا، 


ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول انستقرام



يمكن عن طريق الحساب الرسمي للفنانة ايفـانا نول مـلكة جـمال كـرواتيا على الانستقرام @knolldoll الاطلاع على كافة صور إيفانا والمنشورات التي تشاركها، إلى جانب شهدت القصص التي تنشرها بشكل يومي من أجل متابعينها على الانستقرام، إذ إنها تشارك كافة أحداث يومها الجميلة عبر صفحتها الرسمية على منصة انستقرام.


ملكة جمال كرواتيا في قطر 2022



شاركت عارضة الأزياء الكـرواتية ومـلكة جمـال كـرواتيا ايـفانا نـول في كأس العالم في قطر لعام 2022 من المدرجات، إذ إنها فاجأت جميع من كانوا في مدرجات استاد البيت بظهورها اللافت للنظر من حيث لباسها الفاضح؛ نظرًا للتقاليد في قطر، ما جعل العديد من الناس يطالبون بترحيلها من قطر أو معاقبتها لمخالفة تعاليم الدولة من أجل اللباس في قطر، ومن أبرز الصور التي ظهرت فيها في مونديال قطر نورد الصور الآتية:


إلى هنا يكون ختام هذا المقال، حيث تم فيه الحديث عن ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول انستقرام عن طريق إدراج الحساب الرسمي لعارضة الأزياء الكرواتية على الانستقرام، والتعرف على أبرز ظهور لها في قطر لعام 2022.