جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ديمة قندلفت بإطلالة ساحرة باللون الأحمر من كواليس مسلسل ستيلتو (صور)

ديمة قندلفت بإطلالة ساحرة باللون الأحمر من كواليس مسلسل ستيلتو (صور)

حجم الخط



شاركت الفنانة السورية "ديمة قندلفت" متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة جديدة من الصور من كواليس مسلسل الدراما المعربة "ستيلتو"، الذي تُجسد فيه شخصية "فلك معوض".


وبدت قندلفت متألقة بفستانٍ باللون الأحمر، تسريحة شعر مرفوع، مكياج ناعم، طلاء أظافر باللون الأحمر أيضًا، وأكملت الإطلالة بالإكسسوارات المناسبة.


وكعادة "فلك معوض" تواجدت في المطبخ حيث تُعد مخططاتها بالتوازي مع إعداد قالب تشييز كيك، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.


وتعرض مسلسل ستيلتو للكثير من الانتقادات، بدءًا من كونه مسلسل معرب، انتهاءً بالمشاهد الجريئة ما بين الشخصيات والقبلات الحميمية.


ويرى البعض أن الدراما المعربة ستؤدي إلى طمس الهوية العربية وتدني مستوى الإبداع، كونها مجرد نسخ لصق للثقافة التركية المختلفة عن الثقافة العربية، معتبرين أن القصص المحلية أولى بالميزانيات الضخمة التي تُرصد للأعمال المعربة.


كما انتقد البعض الآخر المبالغة في الأحداث وغياب المنطق في بعض المشاهد، بالإضافة للمط والتطويل في الأحداث، خاصةً وأن المسلسل يقع في 90 حلقة.


يذكر أن الفنانة ديمة قندلفت انتهت من تصوير دورها في مسلسل دراما مشتركة يحمل اسم "السجين" من المقرر عرضه على منصة شاهد، يشاركها بطولته الفنانين: رشيد عساف، مهيار خضور، نضال نجم، يوسف حداد.