جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية نوال الزغبي تصالح لطيفة بعد "إحراج" تريو الرياض.. "كانت حركة عفوية"

نوال الزغبي تصالح لطيفة بعد "إحراج" تريو الرياض.. "كانت حركة عفوية"

حجم الخط



وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة مصالحة إلى زميلتها المطربة التونسية لطيفة عقب سوء التفاهم الذي حدث بينهما في "تريو الرياض".


وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها بموقع تويتر: "لطوف أنتي أختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب".


من جانبها ردّت لطيفة على زميلتها، قائلة: "أكيد يا روحي انتي أنا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوة إحنا بنشبه بعض كثير في العفوية وأنا أخذت المايك منك في البروفة، بحبك يا نونو الغالية".


وخلال حفل "ليلة تريو الرياض" الذي أقيم ليلة رأس السنة في العاصمة السعودية، الرياض، غنت نوال الزغبي ولطيفة مقطعا من أغنية "بحب في غرامك".


وعندما حاولت لطيفة الغناء مع نوال خلال المقطع الخاص بها، بادرت الأخيرة لسحب الميكروفون بعيدا عنها؛ لمنعها من مواصلة الغناء معها، وهو ما لاحظه متابعو الحفل، وحظي بتعليقات واسعة من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.



واعتبر كثير من المتابعين أن نوال الزغبي وضعت لطيفة في موقف حرج، فيما رأى آخرون أن نوال فعلت ذلك لأن لطيفة شاركت الغناء مع نانسي عجرم خلال المقطع الخاص بها.


أغنية "بحب في غرامك" من غناء لطيفة وألحان صلاح الشرنوبي وكلمات عبد الوهاب محمد وتوزيع طارق عاكف، وصدرت ضمن ألبوم "حبك هادي" إنتاج 1993.


وشارك 13 مطرباً عربياً في احتفالات رأس السنة 2023، التي أقيمت في السعودية، تحت عنوان "ليلة تريو الرياض". وأُقيم الحفل الضخم، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، على مسرح محمد عبده أرينا.



وضمت قائمة النجوم المشاركين في الحفل: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة، وجورج وسوف.


وأطلت نوال الزغبي خلال الحفل بـ3 إطلالات مختلفة، شملت: فستان أسود طويل وضيق وجمبسوت أحمر وفستان أبيض منفوش.


وأطلقت نوال الزغبي، في يوليو/ تموز، كليب أغنيتها الجديدة "حفلة" عبر موقع يوتيوب، حيث حظي بتفاعل كبير من النجوم والجمهور. كليب "حفلة" من إخراج فادي حداد، والأغنية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.


وتميز الكليب بأجواء راقصة ومبهجة، وظهرت الزغبي خلاله بأكثر من إطلالة، فضلا عن الاستعراضات المميزة، والتي أضفت المزيد من الأجواء الصيفية المبهجة.


كما طرحت نوال الزغبي في مارس/ آذار الماضي، فيديو كليب أغنية "لسه باجي على بالك"، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نور، وإخراج فادي حداد.



الفن