جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية "البلوجر" سارة محمد.. خرجت مع خطيبها في نزهة فعادت "فاقدة البصر"

"البلوجر" سارة محمد.. خرجت مع خطيبها في نزهة فعادت "فاقدة البصر"

حجم الخط



لم تتخيّل "البلوجر" المصرية سارة محمد أن نزهة مع خطيبها ستنتهي بأن تفقد إحدى عينيها، مع 70 غرزة في رأسها.

"سارة" تعرضت لحادث بشع في أثناء خروجها مع خطيبها في نزهة، حيث طاردهم مجهولون وأطلقوا عليهم النار بسلاح "خرطوش" لتفقد بصرها.


سارة حلّت ضيفة في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر قناة "الشمس" الفضائية، وتحدثت عن أزمتها، تقول: "عيني الشمال فيها 3 خرطوش واليمين واحد.. والدكاترة معرفوش يطلعوهم".



أسرة سارة أكدت أن دكتور المخ والأعصاب في المستشفى التي نقلت إليه رفض دخولها إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر.


وقالت والدة سارة: "سارة عندها 21 سنة، ظلت لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه".


وأضافت "عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها".



مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، كشف عن تفاصيل مهمة، مؤكدا أنه كان معها يوم الحادث، وكان يذهب إلى المستشفى للاطمئنان عليها، متابعا: "لكن أهلها كانوا رافضين الزيارة".


وتابع: "أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول بمعرفة المتهمين في الجريمة، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور".


واستطرد: "أنا عمري ماهسيب سارة هي حب عمري أصلا، بس والدتها فاهمة عني فكرة غلط، واخدة عني فكرة مش كويسة لأنها رفضاني من البداية".



العين