جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية دومينيك حوراني تنفعل على المذيع وتنسحب من الحلقة بعد ما فعله- بالفيديو...

دومينيك حوراني تنفعل على المذيع وتنسحب من الحلقة بعد ما فعله- بالفيديو...

حجم الخط




انفعلت الفنانة دومينيك حوراني، على الإعلامي المصري سعيد جميل، بعدما وجه إليها سؤالا خلال حواره معها حول العمل في الوسط الفني المبني على العلاقات.

 

ووجه الإعلامي المصري سؤالا لحوراني خلال الحلقة عن "الشغل في الوسط الفني بالشكل ولا بالموهبة وبالواسطة ولا بالحظ والعلاقات؟، لتُجيبه دومينيك إن شكلها المميز في البداية ساعدها لدخول المجال الغنائي، ليقاطعها سعيد جميل قائلا: "مش بالشكل في ناس كتير أحلى منك".

 

وأبدت حوراني انزعاجها من تعليق سعيد جميل على إجابتها، وأوضحت قائلة: "هعديهالك وأسكت.. أنا مقولتش إني أحلى واحدة في الكون، أنا قلت شكلي مميز، وممكن الابداع والاختلاف بالشخصية والموهبة، وهي حالة الناس شايفينها".

 

وحاول سعيد جميل استفزاز الفنانة اللبنانية، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأشخاص يمتلكون الموهبة والشكل، ولكنهم لم يحظوا بالفرصة التي حظيت بها؛ الأمر الذي دفع دومنيك حوراني للانفعال على الإعلامي المصري، قائلة: "العلاقات في حياتي لم تفيدني بشيء، وعمري ما رفعت سماعة تليفون وأتحدى أي منتج يقول إني كلمته عشان أشتغل.. وعيب لأنه همة هياخدوني علشان موهبتي".

 

ووجهت دومينيك اتهاما للإعلامي المصري بمحاولته إظهار أن الفنانات يستطعن الوصول للنجومية من خلال العلاقات غير الشرعية، وعلقت قائلة: "تقصد ان الستات أو الفنانات ما بقدروش يوصلوا للمكان اللي عايزينه غير بالعلاقات، انت تقصد كده، ومن بداية الحلقة عمال ترمي على كده".

 

وطالبت سعيد جميل بتقديم الاعتذار لها؛ لأنها ضيفته في برنامجه، وقالت: "اللي بيشغلني لأني أنا موهوبة، وأضيف للعمل، مش عشان أنا صاحبته أو مراته".

 

وأوضح سعيد جميل لضيفته أنه لم يقصد إهانتها، وأن العلاقات التي ذكرها في سؤاله، هي من الجانب الإيجابي، وليست علاقات غير شرعية.