جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بيسان اسماعيل في تابوت أحمر والجمهور يعلق : أُنثى بكل المعايير (صور)

بيسان اسماعيل في تابوت أحمر والجمهور يعلق : أُنثى بكل المعايير (صور)

حجم الخط



تعرضت اليوتيوبر السورية بيسان اسماعيل لهجوم كبير من قبل المتابعين بعد ظهورها في جلسة تصوير وهي تستلقي داخل تابوب أحمر وهي تحتفل بمناسبة عيد الحب.

متجاهلة مشاعر الألم والقهر التي يعيشها ملايين من ابناء الشعب السوري بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا مؤخرا.
ونشرت بيسان اسماعيل مجموعة صور لها على حسابها في انستغرام وهي بكامل مكياجها وانوثتها وهي مستلقية على متن قارب خشبي يطفو فوق المياه.


وكان القارب مزُيِّن بقطعة قماش من الساتان تمتد للخارج، بعثرت فوقها عدداً من الورود الحمراء، بينما كتبت اسمها "بيسان" بالورود البيضاء .
وكتبت:هاد الفلانتاين حزين كتير بهل أوضاع بس الحمدالله على كلشي ".


ومن الواضح أن جلسة التصوير لم تكن موفقة حيث تعرضت لانتقادات وهجوم كبير من قبل متابعيها الذين انتقدوا توقيت نشرها هذه الصور في ظل ما تعانيه بلدها سوريا من كوارث وازمات متتالية.


فكتبت إحداهن: "المهم انك تمكيجتي وعملتي شعرك واو لا جد شي حزين وهيك انتي حزينه يالله الحزن كتير اثر فيني ولك اتقي الله بهالتصرفات".


وأضافت أخرى: "عيب عليكي والله لك انتي سوريه وهيك بتعملي كيف لو مش #سوريه"، وعلَّقت أخرى: "مقطعه حالك من كتر ما انتي حزنانه يلا ماوقفت عليكي اصلاً".


وسخر الكثير من المتابعين من فكرة احتفال بيسان اسماعيل بعيد الحب متسائلين ما إذا كانت مستلقية داخل قارب أم تابوب، كإشارة على الموت والمأساة.