جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بعدما تزوجت 9 مرات نجمة "التفاح الحرام" الشهيرة تحدد موعد زفافها.. تعرفوا إلى العريس (صور)

بعدما تزوجت 9 مرات نجمة "التفاح الحرام" الشهيرة تحدد موعد زفافها.. تعرفوا إلى العريس (صور)

حجم الخط



كشفت تقارير تركية عن نية الممثلة أيدا إيجي نجمة مسلسل "التفاح الحرام" المعروفي في الوطن العربي بـ "يلدز" الزواج من حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر في الصيف المقبل.

 

وأضافت التقارير ان الثنائي حددا موعد زفافهما، ومن المقرر أن يكون يوم 8 حزيران المقبل.

 

وشغلت علاقة إيجي وتونجر التي بدأت منذ ما يقارب الـ 4 سنوات الجمهور بعدما تناقلت العديد من الأخبار في وقت سابق أنباء عن انفصالهما وعودتهما لأكثر من مرة.

 

وفي عام 2020 وتحديدًا خلال فترة الحجر الصحي التي فرضت حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، قرر الثنائي العيش سويًا في المنزل ذاته.

 

لكن في شهر نيسان من العام نفسه وبعد فترة قصيرة من انتقالهما سويًا، قامت أيدا بالغاء متابعة حبيبها عبر انستغرام، ليتم تداول أنباء عن انفصالهما، ولم يكشف الثنائي الأسباب التي أدت إلى إلغاء متابعة بعضهما.

 

 
 

وبعد مرور أشهر وتحديدًا في شهر شباط من عام 2021 عادت أيدا لمتابعة حبيبها.

 

وكانت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" قد علقت في إحدى المقابلات عن الانفصال قائلة، إنها في كل مرة تغضب من حبيبها تقوم بالغاء متابعته وهو الأمر الذي أدى لانتشار أخبار انفصالهما أكثر من مرة، لذلك قررت أن تتخلص من هذه العادة وأن لا تلغي متابعته عند أي خلاف.

 

 

أيدا إيجي تثير الجدل "تزوجت 9 مرات"


وبعد عودة الثنائي قام بورهان تونجر، 29 عامًا، بشراء منزل لهما، فانتشرت شائعات حول زواجهما، لكن الممثلة التركية ردت حينها على سؤال أحد الصحافيين، بأنها تزوجت 9 مرات واكتفت من هذا الأمر، في إشارة إلى شخصية "يلدز" التي تقدمها في المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" الذي تحقق من خلالها الكثير من النجاح.

 

لكن يبدو أن علاقة أيدا بحبيبها تطورت بشكل لافت في الفترة الأخيرة، حيث اتخذ الثنائي قرار تتويج هذه العلاقة بالزواج رسميًا.(فوشيا)