جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية مشهد حميم وقبلات جريئة في مسلسل تركي شهير يُثيران غضب الجمهور.. شاهدوا الفيديو

مشهد حميم وقبلات جريئة في مسلسل تركي شهير يُثيران غضب الجمهور.. شاهدوا الفيديو

حجم الخط



من جديد عاد المسلسل التركي الشهير "طائر الرفراف" الى تصدّر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقتين 21 و 22 منه بعد تأجيلهما بسبب الزلزال الكبير الذي دمّر تركيا.

 

وأثارت الحلقة 22 من المسلسل جدلًا كبيرًا بين الجمهور خاصة بعد المقاطع الرومانسية التي جمعت ما بين فريد وسيران، والتي وصفها الجمهور بأنها جريئة جدًا.

 

وبالرغم من سعادة الجمهور بتفاصيل المسلسل وتطوّر العلاقة بين فريد وسيران، إلا أنهم انتقدوا القبلات الجريئة والمشاهد الرومانسية في الحلقة واعتبروا اظهار تفاصيل العلاقة بين فريد وسيران غير ضرورية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها عدد من سكان تركيا.

 

كما أن الجمهور انقسم بين معارض لهذه التفاصيل ومنهم من أشاد بطريقة تمثيل مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش والكيمياء التي بينهما.

 

وظهرت سيران في الحلقة بعد ما أتت إلى بيت الجبل حيث كان فريد يتواجد هناك ويحضّر لها مفاجأة رومانسية، فسمحت له سيران بالاقتراب منها.

 

وخلال وقت سابق تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار وتسريبات من كواليس الحلقات القادمة لمسلسل "طائر الرفراف".

 

وتفيد هذه التسريبات حول احتماليّة وفاة شخصية هاليس آغا في المسلسل، حيث أنه سيصاب بنوبة قلبية تؤدّي الى وفاته بعد أن يكتشف ألاعيب ابنه أورهان وحفيده فؤاد في العمل.(البوابة)