جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بالصور/ المئات من الأهالي يشاركون بحفل زفاف عروسين يتيمين بعد نشرهما دعوة على فيسبوك: "ربنا يجبر بخاطرهم زي ما جبروا خاطرنا"

بالصور/ المئات من الأهالي يشاركون بحفل زفاف عروسين يتيمين بعد نشرهما دعوة على فيسبوك: "ربنا يجبر بخاطرهم زي ما جبروا خاطرنا"

حجم الخط



شهدت مدينة الباجور فى محافظة المنوفية المصرية، حضور عدد كبير من الأهالى لحفل زفاف عروسين من دار أيتام قاما بنشر دعوة على “فيس بوك”، موجهة للمواطنين لمشاركتهما والاحتفال معهما بليلة العمر.


وحرصت أسر كاملة وعائلات على الحضور للمشاركة في إدخال السرور على العروسين اليتيمين، كما شارك عدد كبير من المصورين والفرق الاستعراضية وشيوخ الأزهر، والمشايخ وأعضاء مجلس النواب.


ولاقت الدعوة قبولا واسعا بين أبناء مركز الباجور، حيث حضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من الأهالي، بالإضافة لبعض عمد القرى ونواب الدائرة فى البرلمان فى حفل  زفاف "نورا وشهاب" والذى امتلأ بالحب والود.


عشرات السيارات شاركت في الزفة


وتفاجأ العروسان بعشرات السيارات المشاركة في الزفة التي خرجت من دار الملوك للأيتام بمدينة الباجور، تلك الدار التي تربت فيها العروس، ليتم زفافها على عريسها شهاب، ولم تكن تتصور أن الله سبحانه وتعالى سيكرمها بكل هؤلاء الإخوة ليشاركوا في زفافها على عريسها.


أهل الخير حجزوا القاعة


وحرص بعض أهل الخير بمدينة الباجور على حجز القاعة التي شهدت الفرح، كما أوفد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، من قبل السكرتير العام للمحافظة لحضور كتب الكتاب، في لافتة إنسانية ستظل في وجدان العريس والعروسة.


وعبر العروسان "شهاب ونور" عن سعادتهما بالمشاركة الكبيرة من أبناء مركز الباجور ومحافظة المنوفية، حيث وجها الشكر لكل الحضور في حفل زفافهما حيث قال الزوج شهاب سيد أحمد: "أشكر جميع أهلنا اللي شرفونا في فرحنا وربنا يجبر بخاطرهم زي ما جبروا خاطرنا".
















المصدر: vetogate