جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية لمَن تشتاق ماغي بو غصن في الموسم الثالث من مسلسل “للموت”؟

لمَن تشتاق ماغي بو غصن في الموسم الثالث من مسلسل “للموت”؟

حجم الخط



قالت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أنها افتقدت مواطنها الفنان باسم كغنية في الموسم الثالث من مسلسل "للموت".

وأكدت ماغي أنها اشتاقت لزملائها الذين تواجدوا في الموسم الأول والثاني من العمل وخاصة باسم مغنية.


وأضافت ماغي في حديث لـ "one TV " : " أحسست بفقد لباسم أولا كصديق وثانياً لشخصية عمر التي أداها في الجزئين الذي كان داعم كبير لشخصية "سحر" حيث كنا نقوم بإعداد مشاهد وحوارات نقوم بالاتفاق عليها خلال التصوير".


وأوضحت ماغي أن شخصية عمر كانت داعماً للجانب الكوميدي في شخصية سحر والتي انتشرت عبر السوشال ميديا وأحبها الجمهور بشكل كبير.


وكان المخرج اللبناني فيليب أسمر، قد شوّق جمهور مسلسل "للموت 3″، من خلال فيديو نشره عبر " ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من كواليس العمل، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2023.
وفي التفاصيل، ظهرت في الفيديو الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تجسد في العمل شخصية "سحر"، وهي تحمل بيدها مسدس، وتقف خلف باب مغلق، وفي المقابل تقف الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، التي تجسد شخصية "ريم".


ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية وهم ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير والعمل من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.