جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية باسم ياخور وسلوم حداد من أبرز الثنائيات في الدراما السورية.. قادا بطولة العديد من الأعمال وعداوتهما في المرتبة الأولى

باسم ياخور وسلوم حداد من أبرز الثنائيات في الدراما السورية.. قادا بطولة العديد من الأعمال وعداوتهما في المرتبة الأولى

حجم الخط



يشارك الممثل السوري باسم ياخور والممثل سلوم حداد في الموسم الرمضاني من خلال بطولة مسلسل "العربجي"، الذي يشهد تفاعلاً كبيراً من قبل المشاهدين في أولى حلقاته حتى الآن.


وشكل باسم وسلوم ثنائياً قوياً في الأعمال السورية، على كافة الأصعدة، درامية، شامية وغيرها.


شارك الثنائي في بطولة العديد من المسلسلات، إلا أن العداوة بينهما كانت الرائدة في معظم الأعمال، وأبرزها كان في مسلسل "خاتون" الذي عُرض عام 2016، وأدى خلاله باسم شخصية "عكاش"، بينما كان سلوم حداد هو "الزعيم أبو العز"، والمسلسل بطولة كندة حنا.


كذلك شاركا عام 2016 من ببطولة مسلسل "زوال"وأدى خلاله سلوم حداد دور "عنز"، بينما كان باسم "أبو معروف"، في المسلسل الذي يحكي حياة الفقراء الذين يسكنون في الأحياء الشعبية العشوائية، خلال فترة الثورات في العالم العربي 2010.
وفي نفس عام عُرض مسلسل "الندم"، الذي أدى خلاله سلوم دور "أبو عبدو الغول" ووالد باسم"عبدو"، وعلى الرغم من رابط الدم، إلا أن علاقتهما لم تكن جيدة، إذ كان عبدو دائماً ما يسعى للسيطرة على أموال والده وأخوانه، وقد شارك في البطولة الممثل محمود نصر.


وفي عام 2021، شارك الثنائي في بطولة مسلسل "على صفيح ساخن" والذي يؤدي خلاله باس دور "هلال"، فيكون سلوم هو خاله "زهير الطاعون"، والذي قتل استولى على أموال هلال وأشقائه.


في عام 2022، قدم الثنائي المميّز مسلسل "ولاد البلد"، وقدم باسم شخصية "الآغا مراد" الظالم لعائلته والناس، بينما قام سلوم حداد بشخصية "القائد مقام رفعت".


في الموسم الرمضاني 2023، يُشارك الثنائي من خلال بطولة مسلسل "العربجي" إذ يؤدي باسم دور عبدو العربجي، بينما يقوم سلوم حداد بشخصية أبو حمزة النشواتي القاسي، الذي يريد أن يسيطر على عبدو، لكن الأخير مع كل ما يتعرض له سيعود وينتقم.


كذلك يشاركان في بطولة مسلسل "خريف عمر"، حيث يؤدي باسم دور المقدم فارس، وسلوم حداد هو المحامي المتقاعد عمر الدالي.