جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية شيرين "بطلة" يوم الرقص العالمي 2023.. جرأة ساحرة قبل "السقوط" (فيديو)

شيرين "بطلة" يوم الرقص العالمي 2023.. جرأة ساحرة قبل "السقوط" (فيديو)

حجم الخط



في 24 أبريل/نيسان الجاري، بدأت الفعاليات الرئيسية للاحتفال بيوم الرقص العالمي 2023 في مدينة شنغهاي الصينية.

تتضمن هذه الفعاليات، المقرر انتهاؤها غدًا، مناسبات عدة من شأنها إحياء اليوم العالمي للرقص، المحدد اليوم 29 أبريل/ نيسان، وفيها يسعى المنظمون إلى دعم هذا اللون الفني، وتأكيد دوره في توطيد الروابط بين البشر.


وسط انهماك لجنة الرقص التابعة لمعهد المسرح الدولي ITI في تنظيم الفعاليات، وإتاحتها للراغبين في المشاركة بها حول العالم، كان للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مساهمة قوية في هذا المجال، خطفت بها الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية.


رقص في دبي


في مساء الجمعة، وعلى أحد مسارح دبي، عادت المطربة المصرية إلى جمهورها من جديد، عقب فترة غابت خلالها عن الساحة.


وحاولت "شيرين" في ظهورها الأول التعبير عما يجيش بخاطرها بشتى الطرق، وتأكيد سعادتها لوقوفها أمام محبيها مرة أخرى.


وبعيدًا عما واجهته النجمة المصرية من موقف محرج، تمثل في سقوطها على نحو مفاجئ على المسرح، حافظت النجمة المصرية على روحها المرحة، فخلال أداء أغنية "بتونس بيك" للمطربة الجزائرية الراحلة وردة، بدأت وصلة رقص نالت بها استحسان الحضور.


شيرين والرقص

من بين أهداف الاحتفال بيوم الرقص العالمي هو تأكيد أهمية وجود هذا الفن في عالمنا بحسب إشارة معهد المسرح الدولي، ويبدو أن الفنانة المصرية من بين المؤمنين بهذا الأمر، نتيجة عدد من الشواهد السابقة.


قبل 8 أعوام، حلت "شيرين" ضيفة على برنامج "صولا" من تقديم المطربة السورية "أصالة"، وخلال الحلقة، أدت وصلة رقص على أنغام "قولوله" لمواطنها الراحل عبدالحليم حافظ.


بعدها بسنوات، كررت نفس الأمر أثناء حلولها ضيفة على برنامج "تخاريف"، تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، فرقصت على أنغام "يا بنت السلطان" لمواطنها المطرب الشعبي أحمد عدوية.


الحالة نفسها كانت موجودة في العديد من حفلاتها الغنائية، فبخلاف ليلة الأمس، سبق وأن رقصت "شيرين" على أحد مسارح دولة الكويت، أثناء إحيائها لأمسية غنائية في يناير/ كانون الثاني الماضي.


كما أن جلساتها الخاصة لم تخل من الرقص، ففي ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وخلال استمتاعها بسهرة في أحد الملاهي الليلية في لبنان رفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، همت بالرقص على الطاولة.


وبدت النجمة المصرية حينها، بحسب مقاطع الفيديو المتداولة وقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة سعادة شديدة، بشكل عرضها حينها لانتقادات لاذعة من جانب كثيرين.