جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية رزان جمال تستعرض جمالها في مهرجان كان السينمائي 2023.. فستان أحمر مثير (صور)

رزان جمال تستعرض جمالها في مهرجان كان السينمائي 2023.. فستان أحمر مثير (صور)

حجم الخط



حرصت النجمة اللبنانية رزان جمال، على المشاركة في فعاليات الدورة 76 لمهرجان كان السينمائي، والتي تستمر حتى 27 مايو/ أيار الجاري.


وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار في حفل الافتتاح، أثناء مرورها على السجادة الحمراء، بإطلالة جذابة.


كما نشرت في اليوم التالي، صورا من حفل تكريمها ضمن 6 نساء على هامش المهرجان، عبر حساباتها على مواقع التواصل، وظهرت في الصور بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستانا أحمر اللون، ووضعت "مكياجا صارخا"، وتركت شعرها منسدلا.


وتنوعت أوضاع الصور، إذ ظهرت في لقطة وهي على السلم، وفي لقطة ثانية وهي إلى جوار سيارة بابتسامة رائعة.


 بداية رزان جمال


بدأت رزان جمال مسيرتها المهنية، في مجال الإعلانات التلفزيونية، وبسبب جمال ملامحها وحضورها، قفزت إلى ساحة التمثيل الواسعة، وخلال وقت قصير، أصبحت من أبرز الفنانات في الساحة العربية.


وذاعت شهرتها في عالم الفن، بعد دورها المميز في فيلم قصير يحمل اسم "كارلوس" إنتاج عام 2010، ثم شاركت في فيلم "صيف قاس" وبعد ذلك توالت أعمالها المميزة، وتنوعت بين الأعمال العربية والأجنبية ومن أهمها مسلسل "إمبراطورية مين" أمام النجمة التونسية هند صبري، وفيلم "كيرة والجن" بطولة النجم كريم عبدالعزيز، ومسلسل "ما وراء الطبيعة" للمخرج عمرو سلامة.



ويعد مسلسل "الثمن" هو آخر أعمالها الفنية على شاشة التلفزيون، وشاركها البطولة، باسل خياط، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، نانسي خوري، سارة أبي كنعان، علي يونس، والعمل من إخراج حسين مقدم.