جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جورجينا رودريغيز بفستان أسود مفتوح الصدر والجمهور : شو هذا شفنا كلشي ماخليتي شي (صور)

جورجينا رودريغيز بفستان أسود مفتوح الصدر والجمهور : شو هذا شفنا كلشي ماخليتي شي (صور)

حجم الخط



نشرت جورجينا رودريغيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مجموعة من الصور ومقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام.


وقد ظهرت جورجينا في الصور والفيديو وهي ترتدي فستانًا أسود اللون مفتوحًا بشكل كبير عن الكتفين والصدر، مع فتحة طويلة عن جانبها الأيسر وصلت حتى أعلى الساق، وكانت إطلالتها متميزة بالأناقة والجرأة في آن معاً.


كما اعتمدت رودريغيز في إطلالتها على تسريحة شعر مربوطة إلى الخلف، ومنسدلة على الكتفين.


وطبقت ماكياجاً متناسقاً مع وجهها، وحافظت على حذاء عالي الكعب باللون الأسود، وارتدت عقداً فاخراً حول رقبتها.


وقد بدت جورجينا جميلة وأنيقة، ولكن ظهر عليها الارتباك خلال محاولتها الوقوف لالتقاط الصور لها.


وتم التقاط هذه الصور ومقاطع الفيديو، بمناسبة حضور رودريغيز فعاليات مهرجان كان السينمائي في فرنسا.


ورغم أنه ترددت شائعات في الفترة الماضية عن توتر العلاقة بين جورجينا وخطيبها كريستيانو رونالدو، بسببانتقالها للعيش في لندن، إلا أنه لا يوجد أي دليل على صحة هذه الشائعات.


ولقد أثارت تصريحات والدة رونالدو البعض من الشكوك حول وجود بعض المشاكل بين جورجينا وخطيبها، ولكن لم تتم تأكيد هذه الشائعات بشكل رسمي.


يمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حالياً صفوف نادي النصر السعودي، بفترة من الضغط والتحدي، نتيجة عدم تمكن فريقه من استعادة لقب الدوري السعودي.


ومن المعروف أن رونالدو يحرص دائماً على دعم خطيبته ويظهر ذلك من خلال التقاطه للصور معها ونشرها على حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ومن المتوقع أن يواصل رونالدو تقديم أداء قوي مع فريقه في المباريات المقبلة، وذلك لتحقيق الانتصارات التي يتطلع إليها جماهيره ومحبيه في المملكة العربية السعودية وحول العالم.