جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية كلام هام من خبيرة علاقات زوجية .... هذا الشئ إذا حرمت زوجتك منه ستظل اسيرة في حبك مدي الحياة ولن تستغني عنك مهما حصل .... مش اي حد يقدر يعملها

كلام هام من خبيرة علاقات زوجية .... هذا الشئ إذا حرمت زوجتك منه ستظل اسيرة في حبك مدي الحياة ولن تستغني عنك مهما حصل .... مش اي حد يقدر يعملها

حجم الخط


للرجال فقط .. المرأة تعشق الرجل الذي يحرمها من هذا الشيء ويزداد حبها له بشكل جنوني .. خبيرة علاقات زوجية توضح، صرحت خبيرة في العلاقات الزوجية عبر مقطع فيديو قدمته على الصفحة الرسمية الخاصة بها على اليوتيوب بأن " المرأة تعشق الرجل الذي يحرمها من هذا الشيء ويزداد حبها له بشكل جنوني!!"، وخلال حديثها وضحت ما يجعل المرأة تعشق الرجل لأجله وما الذي يحرمها منه وفي المقابل يحصل على عشق زوجته، وهذا ما سنحدثكم به من خلال سطور هذا المقال لذلك عليكم مواصلة قراءة السطور التالية.


ما الذي يجعل المرأة تعشق الرجل إذا حرمها منه؟


قالت الدكتورة لميس شعبان خبيرة في العلاقات الزوجية : "المرأة تعشق الرجل الذي يحرمها من هذا الشيء ويزداد حبها له بشكل جنوني!!، كما أنها أضافت خلال حديثها عن العلاقة الزوجية قائلة: "يجب على الرجل أن يحرم المرأة من اللهفة الزائدة والانبهار المبالغ فيه بشكل دائم للحصول على عشقها والمحافظة على العلاقة بينهما ناجحة بدون مشكلات".

أهم مقومات نجاح العلاقة بين الرجل وزوجته

واصلت الدكتورة لميس شعبان خبيرة العلاقات الزوجية حديثها وقالت بأن العلاقات الغرامية وكذلك الجنسية بين الرجل وزوجته يوجد بها العديد من الأمور التي تتحكم فيها وتقوي الرابطة بينهم، كما أن هذه العلاقة تحتاج إلى اهتمام ورعاية أكثر لكي تنجح تلك العلاقة، وأن هناك الكثير من الأزواج يفشلون في إقامة واستمرار العلاقات الزوجية نظراً لأنهم لا يقدمون ما يحتاجه كل طرف للآخر من احتياجات، مضيفة عبر الفيديو الخاص بها : "هناك فئة من الأشخاص لا يعلمون عن الطرق التي يقومون فيها بالأمور الواجب توافرها لشريك الحياة مع ضرورة التعرف على أن الرعاية والاهتمام سر نجاح أي علاقة"، لذلك لا أن يحرص الرجل على معرفة متطلبات المرأة وأن يوفرها لها بالشكل التي تحبه حتى يضمنوا استمرار العلاقة الزوجية ونجاحها.