جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية باميلا الكيك "عليا كرم" تظهر بإطلالة جديدة في مسلسل "كريستال" وتعلق : أنا مع المساكنة قبل الزواج (فيديو)

باميلا الكيك "عليا كرم" تظهر بإطلالة جديدة في مسلسل "كريستال" وتعلق : أنا مع المساكنة قبل الزواج (فيديو)

حجم الخط


كشفت عليا كرم بطلة كريستال اللبنانية " باميلا الكيك" قائلة " أنا إذا انغـرمت بامرأة بتزوجها فوراً وأنا كل ما كبرت عرفت إني مو بس بـنت والأنوثة والرجـولة نصف بنصف فيني ".


وأوضحت باميلا الكيك " أنا متصـالحة مع نفسي إني رجل وامرأة وما عندي مانـع أتزوج امرأة وهي حياتي وما حدا بحـدني فيها وما حدا إلو فيها ".



وتابعت باميلا الكيك " أنا مع المسـاكـنة قبل الزواج وخضـت تجربة المسـاكنة بحياتي وبرفض الظهور عـارية ضمن مشهد لخدمة النص الدرامي بسـبب المجتمع العربي وليس من أجل شيئ آخر .. لأن ظهـوري عـارية لن يخدم السياق الدرامي وإنما سيخدم أشياء آخرى للمجتمع العربي " .


وحققت النجمة باميلا الكيك نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل "كريستال" حيث تؤدي شخصية "عليا" المتسلطة.


و"كريستال" هو مسلسل رومانسي عربي مقتبس من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود" تم تصويره وإنتاجه في تركيا، وهو من بطولة مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله ورولا حمادة وغيرهم من النجوم.


وبسبب "عليا" خسرت الممثلة اللبنانية من وزنها وعاشت التحديات على مدى تسعة أشهر واجهت خلالها في مواقع التصوير في إسطنبول ظروفا مناخية قاسية وبردا قارسا مع حرارة تصل إلى ما دون الصفر.

\

وكشفت الكيك عن تجربتها في مسلسل "كريستال" واستعدادها لتجسيد شخصية "عليا"، قائلة إن الشخصية تطلبت منها مجهودًا كبيرًا، خاصة أنها تتضمن العديد من التفاصيل، فهي تجمع بين رهافة الحس والحنان.


وفي الوقت نفسه ترتدي قناع القوة، حتى لا تظهر أمام أحد بشخصيتها الحقيقية، ولكنها في المقابل تكشف عن ضعفها أمام حبيبها "جواد" الذي يقدمه الفنان السوري محمود نصر، أو أثناء مشاهدها مع شقيقها "باسل" الذي لعب دوره الفنان الشاب خالد شباط.


وأضافت "هذه الشخصية مثلت تحديا كبيرا بالنسبة إلي، إذ كنت أحرص دائمًا عند التصوير على التركيز بشكل كبير لاسيما إذا كانت هذه المشاهد تتطلب حركات جسدية أو تبرز حزن 'عليا' وانفعالاتها، والحقيقة أنني سعدت للغاية بردود فعل الجمهور الإيجابية على الدور والمسلسل بشكل عام، وكيف استطاع الوصول إلى كل بيت عربي