جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جيهان عبد العظيم تظهر بإطلالة ساحرة وتعلق: "الحياة مش حلوة بدون شوية ولدنة" (صورة)

جيهان عبد العظيم تظهر بإطلالة ساحرة وتعلق: "الحياة مش حلوة بدون شوية ولدنة" (صورة)

حجم الخط

أطلت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم بإطلالة جميلة بعد غياب .

وقالت الفنانة جيهان عبد العظيم في آخر تصريحاتها :"الحياة مش حلوة بدون شوية ولدنة الله يخليلي رفيقاتي الي متحملين كل مراحلي العمرية الي بتتغير باليوم ألف مرة ".

جيهان عبد العظيم هي ممثلة سورية من مواليد حلب 18 فبراير 1976 تميزت منذ ظهورها بجمالها المميز ولفتت الأنظار إليها في مسلسلات البيئة الحلبية وحتى التاريخية منها الخاصة بمدينة حلب رغم نجاحها في مسلسلات البيئة الشامية والاجتماعية.

بداياتها الفنية

شاركت جيهان عبد العظيم في بدايتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي في «مهرجان الأغنية السورية».
وكانت بدايتها الفعلية في مجال التمثيل عام 1993 في مسلسل الجذور لا تموت و توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات. جاءت فرصتها الحقيقة من خلال مسلسل أشواك ناعمة للمخرجة رشا شربتجي.

اعتزال جيهان عبد العظيم الفن في أبريل 2020

في أبريل 2020 أعلنت عن اعتزالها التمثيل بشكل نهائي. وكانت آخر مشاركة تمثيلية لها بعام 2016 من خلال مسلسل مذنبون أبرياء. وذكرت في تصريح مقتضب لها عام 2021 أنها ربما تعود للفن ولكن بطريقة مختلفة وأنها تعد مفاجأة لذلك. ولكنها قبل ذلك تحدثت بعد شهرين من اعلان اعتزالها أنها ربما تعود للتمثيل إذا وجدت العمل الفني القوي. لكنها أشارت في حديث آخر لمجلة فوشيا أن زوجها يستكثرها على الوسط الفني وهو سبب اعتزالها ولم توضح الأسباب لذلك.