جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية إبنة نورمان أسعد وأيمن زيدان تُشعل السوشيال ميديا و الجمهور : حلوة طالعة لامك (صور)

إبنة نورمان أسعد وأيمن زيدان تُشعل السوشيال ميديا و الجمهور : حلوة طالعة لامك (صور)

حجم الخط

 


من الصعب على أي منا نسيان الشخصية الكوميدية "هناء" في المسلسل السوري "جميل وهناء". كانت "هناء" امرأة طيبة القلب تحب زوجها وتثق به. الممثلة السورية نورمان أسعد، التي أدت دور "هناء" ببراعة، جذبت انتباه الجماهير بأدوارها الكوميدية وجمالها البارز.


نورمان أسعد وُلدت في دمشق عام 1975 ودرست في مدرسة أسعد عبد الله. نجحت في امتحان الشهادة الثانوية العامة وقررت دراسة الحقوق في جامعة دمشق.




بدأت نورمان مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات وقدمت العديد من الأدوار. اشتهرت بشكل خاص بدور "هناء" في مسلسل "جميل وهناء" الذي قامت بتجسيده إلى جانب الممثل السوري أيمن زيدان. تزوجت نورمان أيمن زيدان مرتين وأنجبت منه ابنتهما جودي. بعد الانفصال، تزوجت نورمان من رجل الأعمال نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أولاد.



في عام 2007، اعتزلت نورمان الفن وأخصصت وقتها لزوجها وأولادها وانتقلت للعيش معهم خارج سوريا.


بالرغم من أدائها المميز في التمثيل، إلا أن جمالها العربي لفت انتباه الجمهور وساهم بشكل كبير في نجاحها، حيث تعرضت لتغيير ملامحها بسبب حادث سير وأجرت عمليات تجميل لاحقًا.



مؤخرًا، انتشرت صورة نادرة لنورمان أسعد مع طليقها أيمن زيدان وابنتهما. بدأ المتابعون بالمقارنة بين شكلها في الماضي وملامحها الجديدة في ظهورها مع زوجها الحالي، حيث ظهرت بشفتين أكثر امتلاءً، ووجه أنحف، وحواجب أعرض، وشعر أسود.