جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جننت العالم بجمالها وقوامها الأنثوي الذي لايقاوم.. المذيعة الجديدة التي أثارت ضجة في العالم العربي ظهرت على الشاشة وجعلت ملايين الشباب مهووسين ويتمنون الزواج منها!

جننت العالم بجمالها وقوامها الأنثوي الذي لايقاوم.. المذيعة الجديدة التي أثارت ضجة في العالم العربي ظهرت على الشاشة وجعلت ملايين الشباب مهووسين ويتمنون الزواج منها!

حجم الخط


في الساعات الأخيرة، انتشرت صور الفنانة والمذيعة السعودية نيرمين محسن بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت جمالها الساحر وثقتها العالية في النفس استحساناً كبيراً. وصف الكثيرون جمالها بأنه "جمال سعودي أصيل"، وعبر الشباب عن رغبتهم في الزواج منها.


نيرمين محسن، البالغة من العمر 30 عامًا، تتمتع بجمال عربي فريد وكاريزما جذابة. بدأت مشوارها في عالم الفن عام 2010 في التلفزيون السوري قبل أن تعود إلى وطنها، حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات والبرامج والمسلسلات التي جمعت لها قاعدة جماهيرية كبيرة، تفوق المليون متابع على انستغرام.


عملت نيرمين في العديد من الإنتاجات الفنية، بدءاً من مسلسل "أبو جانتي ملك التكسي" في عام 2010، مروراً بمسلسل "واي فاي" بأجزائه الثلاثة وفيلم "المجهولة" في الأعوام التالية. وشاركت أيضاً في عدة مسلسلات وبرامج أخرى كـ"فايف جي"، "سقف واحد"، "تذكرة داوود"، "الحب سلطان"، و"أنيسة الونيسة"، إضافة إلى مسرحية "بنات الأكاديمية".



تمكنت هذه الأعمال من فتح أفاقاً أوسع لنيرمين في عالم التمثيل، حيث شاركت في مسلسلات أخرى مثل "شبيه الريح"، "سوبر محصل"، "بقايا ألم"، "انكسار الصمت"، و"الفصلة" في عام 2015. واستمرت في عام 2016 بمشاركتها في مسلسل "واي فاي" الجزء الرابع، إضافة إلى مسلسلات أخرى كثيرة.


في السنوات التالية، استمرت مسيرتها الفنية وشاركت في مسرحيات مثل "مغتر ومفلس" و"سوبر كيوت" في عام 2017، ولعبت أدواراً في عدة مسلسلات مثل "عوض أباً عن جد"، "صيف بارد"، "دار الزين"، و"بدون فلتر" في عام 2018. وواصلت تألقها في المسلسلات خلال السنوات التالية.


على صعيد آخر، كشفت نيرمين محسن عن سبب عدم زواجها حتى الآن رغم رغبتها الكبيرة في الارتباط. أوضحت خلال مقابلة مع الإعلامي علي العجمي عبر تطبيق يوتيوب أنها تفضل الزواج عندما يكون هناك حب حقيقي في قلبها. أشارت إلى أنها تلقت العديد من عروض الزواج، لكنها لم تشعر بالحب تجاه أي شخص منهم. وأكدت أنها واحدة من الأشخاص الذين وقعوا في الحب مرة واحدة في الماضي، لكن العلاقة لم تكتمل بسبب بعد المسافات.