جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية أناهيد فياض تعود للشاشة بإطلالة جديدة والجمهور يتفاعل: صايرة قمر (صور)

أناهيد فياض تعود للشاشة بإطلالة جديدة والجمهور يتفاعل: صايرة قمر (صور)

حجم الخط


قالت الممثلة السورية أناهيد فياض حول دبلجتها لشخصية لميس ضمن مسلسل سنوات الضيـاع " الدبلـجة هية فـن بحـد ذاته .. وعلى الرغم إنها ما بتظـلمو كتير بس ما ممكن تحقـقلو الشهـرة يلي بحققها بظهوره الكامل .. شكلاً وصوتاً ".


وأوضحت أناهيد فياض " أنا وقت كنت عم دبلج شخصية لميس بسنوات الضياع للممثلة توبا .. كنت بذات الوقت عم صـوَّر مشاهدي ضمن باب الحارة .. وحققت شهرة بظهوري الكامل ضمن باب الحارة بالوطن العـربي أجمع .. وحققت شهرة بصوتي لشخصية لميس ".


وأشارت أناهيد فياض " الناس تعـرفت عليي من شخصيتي دلال بباب الحارة صوت وشكل .. وتعـرفت علي من صوتي بس لأدائي لشخصية لميس .. وبالجهتين أنا أشتغلت بظهور مرئي ومسـموع ".


واختتمت أناهيد فياض " أنا بعد دبلجتي لصوت توبا بشخصية لميس .. أستمريت بالدبلجة لذات الممثلة توبا بويوكـستون لمسلسلات عديدة لألها و بشخصيات مختـلفة " .


من هي أناهيد فياض

أناهيد فياض فنانة أردنية فلسطينية الأصل ولدت في العاصمة الأردنية عمان في السادس من شهر تموز/يوليو عام 1983 وفي ويكيبيديا ذكر أنها مولودة في دمشق، وهي تحمل الجنسية الأردنية كذلك.


اشتهرت في الدراما السورية من خلال شخصية دلال بنت أبو عصام الذ أدى دوره الفنان عباس النوري في مسلسل البيئة الشامية الأشهر في الوطن العربي "باب الحارة".


وكان دور مميز ولافت وعرفها الجمهور العربي من خلاله، ولكنها كانت معروفة لدى الجمهور السوري قبل ذلك بسنوات.


زيارة أناهيد فياض إلى غزة وتحقيق حلمها

زارت أناهيد فياض وطنها الأصلي غزة والتقت أقاربها لتحقق حلم حياتها وقد لتتعرف عليهم عن قرب بعد فراق دام 48 عام. ورافقها في زيارتها كل من والدها ووالدتها.


حيث بدأت العائلة رحلتها بالسفر من دمشق إلى بيروت ليسافرا جواً إلى عمان في الأردن ليدخلا من الأردن إلى قطاع غزة.


حرصت أناهيد على أن ارتداء العباءة المطرزة على الطريقة الفلسطينية فجلست وسط والديها في منزل خالها وعمتها في خان يونس، وقد صرحت بأنها لم تتوقع في يوم من الأيام أن تزور غزة وتستنشق هواءها وقالت بتصريحها لأحد وسائل الإعلام: "لفتني عند دخولي غزة شجر النخيل العملاق وكروم العنب الذي اشتهيت أن أتذوق طعمه في غزة، عمائرها وأسواقها وأطفالها، وكل شيء في غزة هو بمثابة معلم تاريخي سيدون في حياتي".