جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بجمالها ومهاراتها.. لاعبة كرة قدم تجذب الملايين في الدوري الإنجليزي (صور و فيديو)

بجمالها ومهاراتها.. لاعبة كرة قدم تجذب الملايين في الدوري الإنجليزي (صور و فيديو)

حجم الخط


جذبت تارا ماي كيرك نجمة فريق بيتربورو الإنجليزي للسيدات الأنظار في الفترة الأخيرة من خلال ظهورها المتكرر على وسائل التواصل الاجتماعي.


وبعيداً عن تألقها على أرض الملعب مع فريق بيتروبورو، فإن لاعبة ليستر سيتي السابقة تظهر في عديد الأنشطة الأخرى البعيدة عن أرض الملعب.


وبعد تألقها في فوز 10-0 على لونغ باكبي في كأس "نورثانتس كاونتي" نشرت تارا صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي نالت أكثر من 5 ملايين مشاهدة.


ولقد تحولت تارا إلى أيقونة في كرة القدم النسائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك موقع الفيديوهات الشهير والعالمي يوتيوب.


وتشير صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها إلى أن تارا تعيش حياة مختلفة بعيداً عن كرة القدم حيث تعتبر من عاشقات السفر خاصة إلى قارة آسيا.


كيف بدأت تارا مسيرتها الكروية؟


بدأت تارا مسيرتها الكروية من خلال اللعب لفريق ليستر سيتي في سن 7 سنوات، قبل أن تخوض في 2019 مباراتها الأولى مع الفريق ضد ريدينغ.


وبالتزامن لعبت تارا مباراتها الأولى مع منتخب إيرلندا، ثم انتقلت لفريق بيتربورو قبل انطلاق موسم 2022-2023.


ونجحت الحسناء كيرك في التتويج بلقب هدافة الدوري الوطني للسيدات في موسمها الأول قبل أن تدفق الأهداف عليها فيما بعد.


وعندما نشر نادي بيتربورو مؤخراً هدفيها نالت الأهداف أكثر من 5 ملايين مشاهدة بواقع 2.6 مليون مشاهدة لكل هدف على منصة إكس، تويتر سابقا. 


ولقد طالب الجمهور في وقت سابق بترشيحها لجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العام عن هدفها ضد فريق لينكولن سيتي.


تارا ماي كيرك

متخصصة في الاستمتاع بالحياة


مؤخراً وجه اليوتيوبر، جو ويلير، دعوة للحسناء الإيرلندية لاستضافتها في قناته التي تحتوي أكثر من 5.3 مليون مشترك وذلك لإظهار مهاراتها.


ونجح فيديو مهارات كيرك في الحصول على 290 ألف مشاهدة حتى الآن على مدار 8 أيام منذ نشره.


وبعيداً عن كرة القدم تعمل كيرك في مجال الإدارة الرياضية عبر وكالة "شامبيونز" وهي وكالة علامات تجارية حائزة على جوائز عديدة وهي منظمة تتحدى التفكير التقليدي.


بالإضافة إلى ذلك نشرت لاعبة بيتربورو صورها في رحلات إلى تايلاند وكمبوديا وسريلانكا وهي تستمتع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية بما في ذلك جزر سيجيريا روك وفاي فاي للاستمتاع بالغوص.


وفي وقت سابق من الصيف، قامت تارا أيضًا بزيارة إسطنبول في تركيا، واستمتعت برؤية الهندسة المعمارية المذهلة للمدينة القديمة.


المصدر: العين