جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية حورية على الأرض تسحر الجميع! شاهد اجمل جميلات قناة الجزيرة التي أسرت القلوب بجمالها الرباني الجبار وصعقت الجميع بؤنثتها القاتلة التي تفوقت على جميع نساء الارض! (صور و فيديو)

حورية على الأرض تسحر الجميع! شاهد اجمل جميلات قناة الجزيرة التي أسرت القلوب بجمالها الرباني الجبار وصعقت الجميع بؤنثتها القاتلة التي تفوقت على جميع نساء الارض! (صور و فيديو)

حجم الخط

تمت مشاركة فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يُظهر أبرز لحظات الإعلامية الرائعة سلمى الجمل من قناة الجزيرة. حظي الفيديو بتعليقات إيجابية وإشادات كثيرة. تفاءل الناس وعبروا عن أمنياتهم لسلمى بالسعادة والاستمرار في تألقها وجمالها طوال مسيرتها الإعلامية. تألقت الإعلامية الفلسطينية سلمى الجمل بإطلالات ساحرة على شاشات الجزيرة، مزجت بين جمال الشرق وأناقة تقليدية، ملفتة الأنظار بأسلوبها الرائع في تقديم الأخبار.


متابعو سلمى الجمل يرونها إضافة قيمة للمشهد الإعلامي العربي، خاصة في قناة الجزيرة. هناك من أطلق عليها لقب "حورية الأرض"، يرون أن جمالها يفوق حتى جمال الإعلامية الأردنية علا الفيجدر. يُذكر أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور في الخليج ومتابعي المشاهير بمقارنة جمال الإعلاميات.