جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية هبة نور بإطلالة جميلة والجمهور : مش ناوية تتزوجي (صور)

هبة نور بإطلالة جميلة والجمهور : مش ناوية تتزوجي (صور)

حجم الخط

كشفت الممثلة السورية هبة نور حول حياتها الشخصية "أنا حالياً ما بدي أتزوج ويلي بشوف عطول معي تيمو إبن أخي بقول هي ما بدها تتزوج ولا تجـيب ولاد لأنو عندها .. هاد الشي غـلط أنا قـادرة أتزوج وقـادرة جيب أولاد بس ما بدي " .


وأوضحت هبة نور " أنا لو شخص بحبو وراحته لهالشخص ببعـدي فـ أكيد ببقى وما ببعـد لأنو إن شـاء الله عمرو ما يـرتاح بكـفي أنا بحبو "


وتابعت هبة نور " الكل صار يشـوف بس البـنت الحـلوة من برا من دون ما يحكو معها من دون ما يقعـدو معها من ذون ما يشـوفولها أعمال والجمـال وهاد الحـلا صار نقـمة للبـنت وبفـضل المـال على الفن " .


من هي هبة نور

ولدت الفنانة السورية هبة نور يوم 11 يوليو عام 1987 في العاصمة دمشق, واسمها الحقيقي "هبة حلاوني", وتشتهر باسمها الفني "هبة نور".


وقد غيرت نور اسمها الحقيقي إلى الاسم الفني التي تعرف به بسبب وجود تشابه بينه وبين اسم نجمة أخرى, لتختار اسم شقيقها وتصبح هبة نور.


هبة نور, ممثلة سورية شابة, ورغم قصر مشوارها الفني نوعاً ما, إلا أنها تركت عدة بصمات مميزة بذاكرة الجمهور السوري والعربي.


بدأت الفنانة السورية هبة نور مشوارها الفني بالعمل كموديل في عدد من الفيديو كليبات قبل دخولها عالم الفن مصادفة.


وقالت نور خلال مقابلة لها أن شكلها وجمالها كانا السبب في دخولها عالم الفن, وهي ليست من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية, والمخرج نجدت أنزور من أدخلها التمثيل.


وتم الأمر عند ذهاب نور رفقة جارها الممثل يزن السيد للقاء المخرج نجدت أنزور, حيث لفتت نور انتباهه وقدم لها فرصتين متتاليتين مما ساهم بانطلاقتها.