جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية غلبت زميلاتها بجدارة.. شاهد المذيعة الجديدة التي ظهرت اليوم على قناة الجزيرة واذهلت العالم بجمالها الطبيعي الاخاذ وعفويتها الساحرة !! (فيديو)

غلبت زميلاتها بجدارة.. شاهد المذيعة الجديدة التي ظهرت اليوم على قناة الجزيرة واذهلت العالم بجمالها الطبيعي الاخاذ وعفويتها الساحرة !! (فيديو)

حجم الخط


تداول مغردون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يوثق إطلالة إحدى المذيعات على شاشة قناة الجزيرة، حيث انتقدوا الملابس القصيرة والضيقة التي ارتدتها وكشفت الكثير من مفاتن جسدها، خصوصاً خلفيتها التي وصفوها بالبارزه.


المذيعة التي ظهرت بالفيديو المتداول، هي اللبنانية "روعة أوجيه"، وظهرت وكانت ترتدي تنورة قصيرة تبرز بعض ملامح جسمها، وهو ما اثار ضجة بين اوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي.من هي روعة أوجيه؟


روعة أوجيه، مذيعة لبنانية، ولدت عام 1984 في مدينة طرابلس، وتخرجت من كلية الإعلام من الجامعة اللبنانية، وحائزة على ماجيستير في الإعلام من جامعة البلمند في لبنان،


وعلى ماجيستير في الجيوسياسة من المعهد الفرنسي للجيوسياسة التابع لجامعة باريس.عملت روعة أوجيه في بداية مسيرتها الإعلامية كصحفية في قناة فرانس24، من عام 2010 إلى 2012، ثم عملت مقدمة أخبار في ذات القناة من 2012 إلى عام 2014.انتقلت روعة أوجيه إلىقناة الجزيرة في عام 2014، وعملت مقدمة أخبار في القناة حتى عام 2019، وتحولت بعد ذلك لتقديم "برنامج بكسر التاء" على قناة الجزيرة أيضاً.