جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية الدكتورة يومي تستمتع بعطلتها في المالديف وتلفت الأنظار برشاقتها بالمايوه (صور)

الدكتورة يومي تستمتع بعطلتها في المالديف وتلفت الأنظار برشاقتها بالمايوه (صور)

حجم الخط

 

شاركت الدكتورة يمنى خوري، البلوغر واليوتيوبر، صورًا جديدة في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تستمتع بعطلتها في جزر المالديف. أثارت انتباه متابعيها بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت مايوهًا مؤلفًا من قطعة واحدة باللونين الأحمر والأبيض، وقامت بربط منديل على شعرها من الأسفل، مع ارتداء صندل متناسق وحمل حقيبة بحر من القش من ماركة دولتشي أند غابانا، ما أثار إعجاب الجمهور وأخذ أنفاسهم.

احتفلت الدكتورة يمنى بعيد ميلادها ونشرت عدة صور من إطلالتها في هذه المناسبة الخاصة. اختارت لهذه المناسبة فستانًا أحمر بلا حمالتي كتفين بلون فاقع، وارتدت صندلًا عالي الكعب، وحملت حقيبة يد صغيرة أكملت إطلالتها الأنيقة.

لاحظ المتابعون أن الحلوى التي قدمت لها في عيد ميلادها كانت معها شمعة واحدة فقط، ربما لكي لا تكشف عن عمرها في تلك اللحظة، وعلقت يمنى على الصور قائلة: "أحتفل بعيد ميلادي في جزر المالديف".

أثارت هذه الصور تساؤلات الكثير من المتابعين حول عمرها الحقيقي، الذي لم تكشف عنه بشكل مباشر. ومن خلال البحث السريع على محرك البحث، تم التأكيد على أن يمنى خوري وُلدت في عام 1986، وبالتحديد في شهر أيلول، مما يعني أنها تبلغ من العمر 37 عامًا.