جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شتوية مميزة والجمهور يتفاعل مع جمالها (صور)

نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شتوية مميزة والجمهور يتفاعل مع جمالها (صور)

حجم الخط


شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير انستغرام. ظهرت نسرين في هذه الصور من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث قدمت إطلالة شتوية مميزة لاقت استحسان وإعجاب متابعيها.


تألقت نسرين بإطلالة أنيقة وأنثوية، حيث ارتدت توب باللون الأبيض الراقي، وأضافت لمسة من الأناقة بياقتها العالية. ولإكمال إطلالتها الأنيقة، اختارت بليزرًا بأكمام طويلة، كانت مزينة بكاروهات باللونين الأبيض والأسود، ما أضفى على إطلالتها لمسة من التميز والأناقة.


كما ارتدت نسرين بنكلونًا ضيقًا باللون الأسود، الذي أبرز رشاقتها وأنوثتها. ولإكمال إطلالتها بأسلوب متكامل، انتعلت بوتًا شتويًا قصيرًا باللون الأسود، مصنوعًا من الجلد، وزيَّنته بكعب عالٍ، مما أضفى على إطلالتها لمسة جذابة وعصرية.

من الناحية الجمالية، أبدعت نسرين في تصفيف شعرها الأسود، حيث تركته منسدلًا بطريقة ناعمة على كتفيها، مما أبرز جمال وأنوثة ملامح وجهها. واعتمدت مكياجًا ساحرًا، استخدمت فيه ألوانًا ترابية تناسبت مع إطلالتها الشتوية، وأضافت لمسات نهائية بأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، ما أبرز جمال وجاذبيتها.

بهذه الإطلالة الرائعة، نجحت نسرين طافش في إشعار رونقًا خاصًا لشهر الشتاء، وتألقت بأناقة تناسبت مع ذوقها الرفيع وشخصيتها الفنية المميزة. تفاعل الجمهور بإعجاب كبير مع هذه الصور، معبِّرين عن إعجابهم بأسلوبها الفريد وجاذبيتها الرائعة.