جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية “فوضى عـلـي الهواء”.. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.... لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

“فوضى عـلـي الهواء”.. شاهد مذيعة جميلة في قناة الجزيرة نسيت أنها في المباشر.... لن تتوقعوا ماذا فعلت وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

حجم الخط

فيـديـو طريف ومحرج، نسيت مذيعة قناة الجزيرة، إيمان عياد، اسم زميلها حمزة الراضي، مقدم نشرات أخبار الرياضة. خلال نقلها الحديث إلى زميلها الراضي، صمتت لحظة لنسيانها اسمه. قبل أن يتدارك الأخير |لــموقف بقوله "نسينا أن نكتب الاسم" وهو ما دفعهما للضحك. ونشرت عياد تعليقات طريفة وردتها حول المقطع في حسابها عـLـي "إنستغرام".


فيما كشـ، ،ـف الراضي أن زميليه محمود مراد وعثمان آي فرح، أخطأا سابقا في ذكـ، ،ـر اسمه، إذ ناداه أحدهما عـLـي الهواء باسم "أحمد". فيما رده الآخر بقول "حازم"، وتساءل: "ألهذه الدرجة اسمي صعب؟".


كما المذيعة السودانية في قناة "الجزيرة" نانسي محجوب، علقت بموقف طريف متعلق بحمزة الراضي إذ ذكرت أن أحد زملائها عندما أراد تسلم دفة الكلام عنها في النشرة، قال لها: "شكرا حمزة"، وذلك بناء عـLـي الاسم المكتوب أمامه خطأ عـLـي الشاشة.


الجدير بالذكر ان هناك المئات من المواقف المحرجة والمضحكة لمذيعين وصحفيين تعرضوا لها عـLـي الهواء مباشرة، ابرزهم مذيعة قناة العربية التي ســقطت عـLـي الارض اثناء تقديمها النشرة الجوية.